أحمد حِجازي | يُصرح عبر ” إنستجرام ” بالإسم الذي صوت له وأختاره كأفضل لاعب في الدوري الانجليزي و” دي بروين ” يُفجر مُفاجأة في التصويت

دوريٌ غزاه الفراعنة، قد يكون هذا هو التوصيف الدقيق لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم ” البريميرليج ” للموسم 2017 – 2018 فتألق اللاعبين المصريين أصبح محط أنظار الكافة في الوسط الكروي الانجليزي بل وأيضاً الأوروبي، فمن الفرعون الذي لا يرحم المدافعين وحراس المرمى ” محمد صلاح ” إلى سد الدفاع المنيع ” أحمد حجازي ” مُروراً برمضان صبحي والمُحمدي صنع المصريون مكانتهم بأقوى الدوريات في العالم على الإطلاق، ومؤخراً بدأ لاعبي الدوري الانجليزي التصويت لإختيار أفضل من يمثلهم كأفضل لاعب في بطولة ” البريميرليج “ وهنا صرح اللاعب المصري أحمد حجازي حول الاسم الذي قرر أن يختاره وبكل ثقة كأفضل لاعبي البطولة الانجليزية الأكبر على الإطلاق.. فإليكم التفاصيل.

من هو أفضل لاعب في الدوري الانجليزي من رأى أحمد حجازي

حيث أكد حجازي عبر نشره له بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” انه وبكل ثقة وقناعة صوت لمحمد صلاح كأفضل لاعبي بطولة ” البريميرليج “.

حجازى ينشر اختياره لصلاح كأفضل لاعب بالدوري الانجليزى.

ومن الجدير بالذكر :

أن اللاعب المصري محمد صلاح والذي يلعب بصفوف نادي ليفربول الانجليزي يتصدر البطولة هذا الموسم ب 29 هدفاً مُتسيداً الهدافين بفارق 5 أهداف كاملة عن اقرب مُنافسيه نجم توتنهام ” هاري كين “.

ومن المعروف أن أقرب المنافسين لمحمد صلاح على لقب أفضل لاعبي الدوري الانجليزي هو البلجيكى ” دى بروين “ الذي يلعب بصفوف فريق مانشستر سيتي، ومن المُفارقات التي مثلت مُفاجأة كبيرة لكل عُشاق الكرة الإنجليزية أن بروين نفسه صرح لشبكة ” BT Sport ” الرياضية بأنه سيُعطى صوته لصلاح كأفضل لاعب هذا الموسم في ” البريميرليج “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.