أحمد حسام ميدو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويصرح بأن لاعبى الزمالك والإسماعيلى يتناولون للمنشطات

صرح الكابتن أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لفريقى الزمالك والإسماعيلى بأن بعض لاعبى الزمالك والإسماعيلى يتناولون المنشطات وهو ما يستوجب إيقاف هؤلاء اللاعبين.

أحمد حسام ميدو يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويصرح بأن لاعبى الزمالك والإسماعيلى يتناولون للمنشطات 1 23/4/2016 - 5:51 م

وقد فجر الكابتن أحمد حسام ميدو مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف بأن هناك حوإلى ثلاث أو أربع لاعبين ضمن صفوف فريقى الإسماعيلى والزمالك يتناولون المنشطات وقد اكتشف ميدو ذلك أثناء تولى القيادة الفنية لفريقى الزمالك والإسماعيلى.

جاء هذا التصريح الخطير خلال تحليل الكابتن أحمد حسام ميدو لإحدى مباريات الدوري الإنجليزى في البريميرليج اليوم السبت 23 أبريل خلال تعليقه على أيقاف اللاعب مامادو ساخو لاعب ومدافع فريق ليفربول من قبل الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم بسبب تعاطيه المنشطات حيث صرح ميدو: “هناك لاعبين في الزمالك والأسماعيلى يتناولون أدوية لحرق الدهون تدخل في مكوناتها مواد منشطة، وهى نفس الأدوية التي يتعاطاها مدافع فريق ليفربول مما تسبب في إيقافه”.

وقد فجر هذا التصريح موجه من السخط والغضب الكبيرين من إدارة فريقى الزمالك والإسماعيلى حيث اتهم الكابتن أحمد حسام ميدو لاعبى فريقى الزمالك والاسماعيلى بتناول المنشطات وهو ما يثير موجه من الإستياء على الكابتن أحمد حسام على مواقع التواصل الاجتماعى من محبى ومشجعى فريقى الزمالك والإسماعيلى.

وأكد ميدو بان اللاعبين يقعون في خطأ كبير بتناول هذه الأدوية المحظور تناولها وبخاصة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم ينظر لهذه الأدوية على أنها منشطات فقط وليست أدوية لحرق الدهون، فهل سيمر هذا التصريح الخطير من الكابتن ميدو مرور الكرام أم سيواجه انتقادات لاذعة وبخاصة من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.