أحمد حسام ميدو يسدل الستار عن سبب اعتزاله لكرة القدم بعد 7 سنوات من الصمت

أكد نجم نادي الزمالك، أحمد حسام ميدو، والمدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة، بأن مجلس الإدارة الخاص بنادي الزمالك كان سببًا رئيسيا في اعتزاله لكرة القدم، وذلك بعدما قام النادي ببعض الأخطاء الإدارية المتعمدة وذلك من أجل إجباره على الاعتزال من كرة القدم وذلك كما قال النجم السابق للمنتخب مصر.

أحمد حسام ميدو يسدل الستار عن سبب اعتزاله لكرة القدم بعد 7 سنوات من الصمت

قصة اعتزال كرة القدم.. أحمد حسام ميدو يروي :

نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، تم فتح قلبه لأول مرة بما يتعلق بقصة اعتزاله لكرة القدم في سن مبكرة والتي تقدر بـ29 عام، وقال أنه عندما كان لاعبًا في صفوف فريق أياكس  الهولندي، تواصل معه الجهاز الفني لنادي الزمالك وكان ذلك بقيادة حسام وإبراهيم حسن حينها، وعلى الفور لم يتأخر حينها في العودة إلى النادي وأنه أخبر إدارة إياكس حينها برغبته في الرجوع إلى مصر، وذلك على الرغم من أن النادي الهولندي كان يريد في تجديد عقده لمدة عام آخر.

وأكمل ميدو تصريحاته قائلًا انه عندما عاد إلى القاهرة، اكتشف بأن مسئولي نادي الزمالك قاموا بخطأ إداري كبير في عملية تسجيله في صفوف فريق نادي الزمالك، بعدها اكتشف بأن الخطأ لم يكن سوي أمر مقصود من خلال إدارة نادي الزمالك، والتي كانت لا تريد أن تدفع قيمة العقد الجديد الذي وقعه النجم المصري مع النادي والذي كان يبلغ تقريبا 10 مليون جنيه مصري.

وأضاف ميدو في حديثه انه بعدها جلس لمدة 6 أشهر كاملة في منزله دون مزاولة كرة القدم بسبب الخطأ الإداري الذي سببه نادي الزمالك عن قصد، وبعدها قرر اعتزال كرة القدم بشكل تام.

الخلافات بين أحمد حسام ميدو والمستشار مرتضى منصور

أكدت بعض المصادر إعلامية مطلعة بأن النجم أحمد حسام ميدو أصبح واحد من النجوم المحظورين من دخول نادي الزمالك وذلك بقرار من مجلس إدارة النادي وبالأخص المستشار مرتضى منصور، والذي قال بأن سبب حظر هؤلاء اللاعبين من دخول النادي هو هجومهم على الفريق ومجلس إدارته في الإعلام.

مواضيع متعلقة -:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.