أحمد حجازي في عناوين الصحف الإنجليزية “كسب قلوب المشجعين”

حظي اللاعب المصري أحمد حجازي لاعب النادي الأهلي ومدافع منتخب مصر، بإشادة براقه من قبل وسائل الإعلام النجليزية، وجاءت هذة الإشادة بعد أن قاد أحمد حجازى فريقه وست بروميتش للتغلب على نادي بورنموث بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

أحمد حجازي في عناوين الصحف الإنجليزية "كسب قلوب المشجعين" 1 13/8/2017 - 3:11 ص

ما ذكرته الصحف الإنجليزية عن أحمد حجازي

وجاءت البداية من الصحيفة الكروية المشهورة “التليجراف” والتي أشادة باللاعب المصري قائلة في مقال لها عن النادي، أن صفقات نادي بروميتش ألبيون الصيفية والتي على غرار أحمد حجازي قد قدمت مستويات مذهلة أدت مباراة رائعة اليوم، مشيرة إلي أن أحمد حجازى هو من سجل هدف ناديه الوحيد والذي حقق له الفوز أمام  بورنموث.

وقالت صحيفة آخري تسمي “الميرور” أن اللاعب المصري أحمد حجازي قد اسطاع أن يستخوذ على قلوب مشجعي نادي وست بروميتش ألبيون من أول مباراة، وذلك بعد المستوي الرائع الذي قدمه في أول مباراة له مع النادي في ضيافة بورنموث والذي قاد ناديه نحو الفوز.

المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيونكان هو الأكثر سعادة بهدف حجازي

وأضافت الصحيفة أن المدرب توني بوليس المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيونكان هو الأكثر سعادة على الإطلاق بهدف حجازي، وذلك بعدما حصل على مكافآة تجديد تعاقده مع النادي حتى 2019 عبر أحمد حجازى.

وهذة المباراة تعد هي المباراة الأولي الرسمية لأحمد حجازي مع نادي وست بروميتش ألبيون والذي انضم انتقل إليه مؤخراً خلال الإنتقالات الصيفية الحالية وقادما من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة لموسم واحد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.