أحمد الطيب: ” بأوامر من محمد صلاح اللاعب عبد الله السعيد في ليفربول بديلاً لكوتينيو” صور

أثار اللاعب ” عبد الله السعيد” لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، وخاصة بعد توقيعه للنادي الأهلي وتجديد تعاقده لمده موسمين مع المارد الأحمر، وعلم بعد ذلك رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء ” محمود الخطيب” بتوقيع اللاعب لنادي الزمالك، وكانت بمثابة الصدمة القوية التي صدمت إدارة النادي وكافة جماهير المارد الأحمر.

الاعب عبدالله السعيد

الطيب ” عبد الله السعيد” في ليفربول بأوامر من صلاح

وعلى الفور قررت إدارة النادي الأهلي في اليوم التالي عرض اللاعب ” عبد الله السعيد” للبيع أو الإعارة، في صدمة لم يتخيلها اللاعب، وخاصة بعدما ظرفت دموعه بعد كلام الخطيب معه، واحتضنه المدير الفني ” حسام البدري” وأجهشا في البكاء سوياً كما أخبر بذلك مدير تعاقدات الأهلي ” عدلي القيعي” على قناة الأهلي.

حيث قام اللاعب بالحصول على إذن من النادي الأهلي وسافر غلى لندن لمقابلة النجم المصري ” محمد صلاح”، حيث أنهم سوف يحصلون على تأشيرة إلى سويسر من أجل اللحاق بالمنتخب المصري في المعسكر المقام هناك من أجل الاستعداد لمباريات كأس العالم.

ومن جانبه أشعل المعلق الرياضي الشهير ” أحمد الطيب” الموقف بعدما نشر صورة للنجم المصري ” محمد صلاح” وعبد الله السعيد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، مشيراً فيها أن السعيد سوف يكون بديلاً لكوتينيو، في نادى ليفربول الإنجليزي، قائلاً: ” “قبل الأول من أبريل، وبأوامر من محمد صلاح، عبد الله السعيد بديلا لكوتينيو في ليفربول”.

أحمد الطيب: " بأوامر من محمد صلاح اللاعب عبد الله السعيد في ليفربول بديلاً لكوتينيو" صور 1 18/3/2018 - 10:00 م