أحمد الشيخ خارج حسابات الأهلي في الموسم المقبل

أكدت عدة مصادر من داخل النادي الأهلي إن المدير الفني الفرنسي باتريك كارتيرون قد أخبر إدارة النادي الأهلي إنه لا يُمانع بتجديد إعارة أحمد الشيخ لإحدى الاندية التي طلبت اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم المُقبل ولا سيما بإن قائمة الفرق ستصبح 25 اللاعب في الموسم المقبل، وإن اللاعب شاب وأمامه مٌستقبل واعد، فأن يلعب في الفترة التي يحتاجه الأهلي فيها في إحدى الاندية ليقوم بتطوير مستواه، أفضل بكثير مِن أن يجلس على دكة البُدلاء أو أن يكون خارج قائمة الأهلي في المباريات الهامة.



أحمد الشيخ
أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي

عن اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي الحالي



أحمد الشيخ هو لاعب كرة قدم مصري عمره الآن 25 عامًا، ويلعب في خط الوسط المهاجم، وهو لاعب حالي في صفوف النادي الاهلي المصري، وقد حصد اللاعب من قبل جائزة أفضل لاعب في الدوري المصري، أثناء لعبه فنادي مصر المقاصة والتي تألق فيه، وكانت فترة لعبه في هذا النادي، أفضل فتراته مع كرة القدم، وبعد أن أخبر النادي الأهلي اللاعب بإن عليه أن يُحضر عروض للنادي الأهلي لينتقل إلى أي نادي على سبيل الإعارة، قد أخبر اللاعب النادي الأهلي إنه يملك 4 عروض حاليًا، منهم عرض من نادي الإسماعيلي المصري الذي يُريد أن يستعير اللاعب من النادي الأهلي، ويبدو إن الإسماعيلي لن يكون الصفقة الأقرب بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين النادي الأهلي خاصة بعد رفض النادي بيع مدافعه للنادي الاهلي.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد