موعد مباراة أحد والاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين -القنوات الناقلة للقاء

تقام مباراة أحد والاتحاد السعودى في الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودى يوم الثلاثاء 30/1/2018، ويستضيف فريق أحد منافسه الاتحاد على ملعب ستاد محمد بن عبد العزيز، ويأمل أحد في تحقيق الفوز والهروب بنقاط المباراة عن أماكن الهبوط، بينما يدخل الاتحاد من أجل الفوز والاقتراب من المربع الذهبي في البطولة.

موعد مباراة أحد والاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين -القنوات الناقلة للقاء 1 30/1/2018 - 10:10 ص

الاتحاد واحد

أحد يأمل في تحقيق الفوز والابتعاد عن الهبوط: يلعب فريق أحد مباراة الجولة ال19 أمام فريق الاتحاد، ويأمل الفريق في تحقيق فوز يخرج به من دائرة الهبوط، كما يطمح في تحقيق الفوز على أحد كبيرى الدورى، ويحتل أحد المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد 15 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 لقاءات.
وكان أحد قد حقق التعادل في مباراة الأسبوع الثامن عشر أمام الفتح بنتيجة 0-0، كما ودع الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد العروبة بعد خسارته بنتيجة 1-0.

الاتحاد واحد
الاتحاد واحد

الاتحاد يأمل في الثلاث نقاط وعينه على المربع الذهبى

يحل فريق الاتحاد ضيفا على فريق أحد في مباراة الجولة ال19، ويأمل الاتحاد في قنصف نقاط المباراة والخروج فائز، كما يطمح في التواجد الذهبى بين الكبار قبل انتهاء الجولات، ويحتل الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه لاعب الزمالك السابق محمود كهربا المركز السادس برصيد 24نقطة من الفوز في 6مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 5لقاءات حتى الآن.
وكان اتحاد جدة قد تعادل في مباراته أمام الهلال بالجولة الماضية في الدورى، كما تأهل الفريق على حساب فريق الأتفاق في دور ال16.
الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بينهم قد انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

بطاقة اللقاء

موعد مباراة أحد والاتحاد السعودى

تقام مباراة الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودى بين أحد والاتحاد يوم الثلاثاء 30/1/2018، وتقام المباراة في الثالثة وخمسة دقائق عصرا بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الرابعة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية الدولى، وفي الواحدة وخمسة دقائق بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أحد والاتحاد

تنقل MBC الرياضية مباراة الجولة ال18 في الدوري السعودى، ويقام أستوديو تحليلي قبل المباراة نقل وتحليل اللقاء وخاصة  القناة الصوتية MBC الرياضية HD 1 بصوت المعلق: عيسى الحربين

المباراة الملعب الموعد نتيجة مباراة الذهاب المعلق القناة الناقلة
أحد – الاتحاد مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية الثلاثاء 30 يناير 2018 ميلادياً،
14 جمادى الأولى 1439 هجرياً،
16:05 بتوقيت السعودية، 15:05 بتوقيت مصر
2: 2 المعلق: عيسى الحربين MBC PRO SPORTS 1