أحدث انتقالات اللاعبين في البريميرليج

مع اقتراب بدء الموسم الكروي في الدوري الإنجليزي والمزمع في 12 سبتمبر المقبل، يسعى كل ناد إلى تدعيم صفوفه بأقوى الصفقات مع اختلاف أهداف إدارة كل فريق بالطبع.

انتقالات

وأحدث تلك الصفقات التي تم إبرامها كانت من نصيب فريقي توتنهام وتشيلسي الإنجليزيين فضلاً عن ما تناولته أحدث التقارير عن اقتراب فريق مانشستر يونايتد من حسم صفقة قوية من أياكس الهولندي.

توتنهام الإنجليزي:

نجحت إدارة الفريق في الظفر بخدمات نجم خط وسط فريق ولفرهامبتون واندررز،  مات دوهيرتي الذي وقّع على عقد يمتد حتى عام 2024، كما سيرتدي القميص رقم 2.

أحدث انتقالات اللاعبين في البريميرليج 1 30/8/2020 - 9:46 م
مات دوهيرتي

وذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أن قيمة الصفقة تبلغ 15 مليون جنيه إسترليني. ويُعد  دوهيرتي رابع صفقات توتنهام الصيفية، بعد التعاقد بشكل نهائي مع جيوفاني لو سيلسو من ريال بيتيس، واستقدام بيير إيميل هويبرج من ساوثامبتون، والتوقيع مع جو هارت في صفقة انتقال حر.

أحدث انتقالات اللاعبين في البريميرليج 2 30/8/2020 - 9:46 م
دوهيرتي سعيداً

ويُجيد دوهيرتي (28 عاما) اللعب كظهير أيمن وظهير أيسر، كما إن انتقاله إلى الفريق يفتح الطريق أمام رحيل الإيفواري سيرج أورييه. وصرّح دوهيرتي للموقع الرسمي لناديه الجديد: “لعلكم تستطيعون رؤية ذلك على وجهي، أنا متحمس للغاية، إنه أحد أسعد أيام مسيرتي”.

وخاض دوهيرتي 302 مباراة إجمالا بقميص ولفرهامبتون، سجل خلالها 28 هدفا، وصنع 41. وفي الموسم الماضي تألق دوهيرتي، وخاض 50 مباراة كاملة، مسجلا 7 أهداف، وصانعا 6. كما شارك في 9 مباريات دولية بقميص منتخب جمهورية أيرلندا.

 مانشستر يونايتد:

وأضاف الموقع الفرنسي أن  الهولندي دوني فان دي بيك نجم خط وسط أياكس اقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أبلغ زملائه في الفريق أنه سيوقع للمان يو،

أحدث انتقالات اللاعبين في البريميرليج 3 30/8/2020 - 9:46 م
دوني فان دي بيك

وذكر “الموقع الفرنسي  أن اللاعب سيسافر إلى مدينة مانشستر الأسبوع المقبل من أجل إنهاء الصفقة رسميا، مشيراً إلى أنه تم استبعاد فان دي بيك من المباراة الودية أمام أينتراخت فرانفكورت الألماني أمس السبت، كما صرح إريك تين هاج، المدير الفني لأياكس: “هناك تطورات حدثت بالفعل بشأن فان دي بيك منعت تواجده بقائمة الفريق في المباراة”.

تشيلسي :

وتعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع البرازيلي تياجو سيلفا، قائد دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، لموسم قابل للتجديد، بحسب ما ذكر النادي اللندني أول أمس الجمعة.

وقال اللاعب البالغ 36 عامًا بعد انتهاء عقده الباريسي في بيان النادي: ”أنا سعيد جدًا للانضمام إلى تشيلسي. أنا ممتن للتواجد في التشكيلة الطموحة لفرانك لامبارد، وأنا هنا للمحاربة من أجل الألقاب“.

أحدث انتقالات اللاعبين في البريميرليج 4 30/8/2020 - 9:46 م
تياجو سيلفا

ومن جهتها، قالت المديرة العامة لنادي تشيلسي مارينا جرانوفسكايا: ”نحن سعداء لإضافة لاعب من طراز عالمي على غرار تياجو سيلفا. بعد مشاركته في أعلى المستويات منذ عدة سنوات، لا شك لدينا بأن خبرته ونوعيته ستكملان المواهب المتواجدة لدينا هنا“.

وأحرز سيلفا، القادم من ميلان الايطالي في عام 2012، مع سان جيرمان لقب الدوري المحلي 7 مرات والكأس 5 مرات وكأس الرابطة 6 مرات.

ويبدو تشيلسي نشطًا للغاية في فترة الانتقالات، حيث أنفق  نحو 145 مليون يورو من أجل ضم الهداف الألماني تيمو فيرنر من صفوف لايبزيج الألماني، وصانع الألعاب المغربي حكيم زياش من صفوف أياكس أمستردام، والظهير بن تشيلويل من صفوف ليستر سيتي، كما ينتظر ضم لاعب الوسط الألماني كاي هافيرتز من صفوف باير ليفركوزن بصفقة مقدرة بنحو مئة مليون يورو.