أجيري يعلن قائمة المحترفين لمواجهة النيجر

أعلن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر عن قائمة المحترفين لخوض مواجهة النيجر بالجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا والتي ستقام مجرياتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الثامن من سبتمبر المقبل.

كرة القدم

وجاءت القائمة المستدعاة كالتالي:
محمد عواد حارس الوحدة السعودي، أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي، عمر طارق مدافع أورلاندو سيتي الأمريكي، أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، سام مرسي لاعب وسط ويجان الإنجليزي، محمد النني لاعب وسط آرسنال، عمرو وردة لاعب باوك اليوناني، أحمد حسن كوكا اللاعب المنضم حديثاً لأولمبياكوس اليوناني قادماً من سبورتنج براجا البرتغالي، حسين الشحات لاعب العين الإماراتي، على غزال لاعب فانكوفر الكندي والذي يشارك في الدوري الأمريكي، رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد الإنجليزي، محمود حسن “ترزيجيه” لاعب قاسم باشا التركي، محمد صلاح لاعب ليفربول.

و يدخل منتخبنا الوطني هذه المواجهة محتلاً المركز الرابع بالمجموعة بدون نقاط وذلك عقب الهزيمة من منتخب نسور قرطاج بالجولة الافتتاحية للتصفيات بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب الاولمبي برادس، لذلك يسعى منتخبنا لتجنب المفاجأت وتحقيق الفوز بهذه المباراة.

ويأمل عشاق الكرة المصرية في تحسين أداء ونتائج المنتخب خلال المرحلة المقبلة وتعويض الهزائم الثلاثة التي تعرض لها المنتخب بمونديال روسيا.

يذكر أن الإتحاد الأفريقي قد أعلن من قبل عن زيادة عدد المنتخبات المشاركة ببطولة أمم أفريقيا إلى “24” منتخب ليتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الـ “12” باستثناء المجموعة التي يشترك فيها منتخب الكاميرون منظم البطولة والتي تضم منتخب المغرب ومالاوي وجزر القمر سيتأهل منها أول منتخب فقط وفي حالة تصدر الكاميرون لهذه المجموعة سيتأهل المنتخب صاحب مركز الوصافة.



اترك تعليقا