أجيري مدرب مصر- والمنتخبات التي قام بتدريبها وهل يميل للدفاع أم للهجوم

أجيري مدرب مصر القادم يبلغ من العمر 59 عام، يحمل الجنسية المكسيكية، ويقول المدرب القادم للمنتخب المصري أن زوجتة تحب كرة القدم أكثر منة بالرغم من أنة يعمل في مجال كرة القدم كمدرب للأندية والمنتخبات إلا أنة يعشق البيسبول، ويقوم بتشجيع نادي أوكلاند أثليتيك، ويهتم مدرب مصر القادم بالعامل النفسي للاعبين قبل المباريات، ويذكر أنة انقذ فريق ريال سرقسطة الأسباني من الهبوط للدرجة الثانية، واهتم بالعامل النفسي للاعبين عن طريق جعل زوجاتهم تصوير فيديوهات يقومون فيها بالتشجيع قبل مباراتهم مع فريق ريال مدريد الأسباني في ملعب سانتياجو برنابيو وبالفعل فاز الفريق في هذه المباراة وتجنب الهبوط في ذلك الموسم.

أجيري مدرب للنتخب المصري
أجيري مدرب المنتخب المصري القادم
أجيري مدرب مصر

أبرز التجارب في مسيرة مدرب مصر أجيري

قيادة منتخب بلادة في كأس العالم مرتين ولكن في المرتين لم ينجح في تخطي دور ال 16 وقد قاد أجيري المنتخب في كأس العالم 2002 و2010 وفي كلتا المرتين خرج من دور الستة عشر الأولي على يد المنتخب الأمريكي وفي المرة الثانية على يد المنتخب الأرجنتيني.

بعد كأس العالم 2002 أتجة أجيري مدرب مصر القادم إلى أسبانيا ليقود فريق أساسونا، وأبرز ما حققة أجيري مع هذا الفريق تحقيق المركز الرابع والوصول الي تصفيات دوري أبطال أوروبا، وقد قاد الفريق حتى عام 2006 ومن ثم ذهب إلي نادي أسباني آخر.

بعد النجاح الذي حققة مع نادي اوساسونا الأسباني، قامت إدارة نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد معة عام 2006، وأبرز ما حققة هو تأهيل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، ثم تمت إقالتة في منتصف موسم 2008-2009 وأنتهت مسيرتة مع النادي.

قاد منتخب بلادة في كأس العالم 2010، وبعد أنتهاء كأس العالم عاد إلى أسبانية مرة آخري ولكن في هذه المرة عن طريق نادي ريال سرقسطة ولكن تمت إقالتة سريعاٌ بسبب سوء النتائج.

من أسبانيا إلي اليابان حيث قاد المنتخب الياباني ولم يحقق معة اي بطولات وبعد ذلك ذهب إلى الإمارات لتدريب فريق الوحدة في عام 2015 وقام بتدريب الفريق لمدة عامين ثم قرر الرحيل.

طريقة لعب مدرب مصر أجيري

يميل أجيري إلي الدفاع ويلعب بطريقة لعب 4-4-2 وبعد ذلك تغيرت الطريقة إلي 4-3-3 ولعب بطريقة 4-2-3-1 مع فريق اساسونا ولكنة حينما يمتلك لاعبين جيدين بدنياٌ وفنياٌ يقوم بالهجوم مع تأمين وسط الملعب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.