كاف ينشر أجمل 5 أهداف في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر


انتهت بطولة الأمم الإفريقية 2019 للنسخة الـ32 التي استضافتها جمهورية مصر العربية في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري، وقد نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فيديو يتضمن أجمل 5 أهداف في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي سجلها نجوم منتخبات البطولة القارية، والتي اختارها اللجنة الفنية بالاتحاد، وكان من بين الأهداف الخمسة هدفين لنجمين من منتخب الجزائر الحائز على لقب البطولة بفوزه على نظيره السنغالي في المباراة النهائية بهدف وحيد سجله مهاجم محاربو الصحراء،  بغداد بونجاح، في وقت مبكر من زمن المباراة، على استاد القاهرة الدولي.

قائمة أجمل 5 أهداف في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

جاءت الأهداف الخمسة الأجمل في البطولة القارية خلال أدوارها والمختارة من قبل اللجنة الفنية في الاتحاد “كاف” كما يلي:

– أول الأهداف الخمسة سجله مهاجم المنتخب الجزائري يوسف البلايلي في الدور الـ16 من البطولة في مرمى منتخب غينيا، والتي انتهت المباراة التي جمعت الفريقين بفوز الجزائر بثلاثة أهداف نظيفة.

– هدف إبراهيم أمادا لاعب منتخب مدغشقر في مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ16، وكانت النتيجة الفوز لمدغشقر بالضربات الجزاء الترجيحية ( 4-2).

– وكان هدف السنغالي إدريسا جاي في شباك مرمى منتخب بنين، أحد الأهداف الخمسة والذي سجله في المباراة التي جمعت الفريقين في دور الثمانية وانتهت بفوز السنغال بهدف وحيد.

– هدف جوناثان كودجيا لاعب منتخب كوت ديفوار (ساحل العاج)، الذي سجله في شباك منتخب الجزائر ضمن مباريات دور الثمانية وانتهت بفوز الجزائر بالركلات الترجيحية.

– وكان للنجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز نصيب ضمن أجمل 5 أهداف في البطولة الإفريقية وهو الهدف الذي سجله في شباك منتخب نيجيريا  في الدور قبل النهائي ، وانتهت المباراة لصالح الجزائر(2-1)، حيث سجله محرز في الوقت القاتل من عمر المباراة بالوقت الإضافي بدل الضائع من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ويدخل المرمى على يمين الحارس، ليكون أجمل أهداف أمم إفريقيا 2019.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.