أتلتيكو مدريد ضد الريال مدريد في دربي الصدارة 1

تنطلق مساء اليوم دربي العاصمة المدريدية بين كل من أتلتيكو مدريد ضد الريال مدريد في دربي للحصول على  صدارة الدوري الاسباني بعد النتائج الايجابية لريال مدريد والنتائج الرائعة لأتلتيكو. فترة صعبة يمر بها حارس مرمى ريال مدريد  تيبو كورتوا  خاصتا مع أرتفاع صوت الانتقادات من طرف الجماهير والصحافة الإسبانية خاصتا بعد فضيحة باريس  الثلاثية  في دوري أبطال أوروبا.

دربي الصدارة

أنصار الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد ضد الريال مدريد في دربي الصدارة 1

 تيبو كورتوا يمر بوقت صعب جدا

اليوم وفي ظل هذه الانتقادات اللاذعة وفي مقابلة تجمع بين الغيرمين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تعتبر فرصة جديدة لكورتوا لإرجاع الثقة إلى الجماهير هذا ي سيعاني الحارس البلجيكي من ضغط رهيب بسبب الجماهير الغاضبة من أنصار الروخي بلانكوس بسبب أنتقال الاخير إلى ريال قادما من البلوز .

و نذكر أن تيبو كورتوا لعب بقميص وأتلتيكو 3 مواسم كاملة اي 154 مباراة شاركت فيها وتوج خلال تلك الفترة بلقب الليغا والكأس الملكي والدوري الاوربي واخيرا السوبر الأوروبي.

و لكن في أول مباراة له ضد فريقه القديم  في معقلهم واندا ميتروبوليتانو في موسم 2018-2019 تعرض الحارس البلجيكي إلى سيلا كبيرا من السب والشتم وصافرات الاستهجان.

و صرح كورتوا أنذاك انه ليس لديه وقت للانشغال بما سيحدث في المدرجات ولكنه فشل في التحكم في غضبه.

“لست منشغلًا بما سيحدث، حتى لو أرادوا البصق وطمس لوحتى خارج الاستاد”

تيبو كورتوا في موقف محرج

و لكن بعد انتهاء المباراة بفوز الميرنغي 3-0 ألتفت  تيبو كورتوا إلى المدرجات وقام بإشارة بيده بثلاثة أصابع مشيرا إلى النتيجة الكبيرة التي فاز بها الريال مما زاد الطين بله وأصبحت العلاقة أكثر سوء.

اليوم في المواجهة الكبيرة المرتقبة بين الريال مدريد وأتلتيكو مدريد  سيكون الحارس البلجيكي في موقف لا يحسد عليه من جهة جماهير الملكي والصحافة ومن جهة أخرى جماهير الأتليتي  لذا سيتوجب على البلجيكي التحكم في تصرفاته وانفعالاته 

 وتعتبر هذه المباراة ذات أهمية كبيرة خاصتا بعد النتائج الإيجابية التي حققها أبناء زين الدين زيدان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.