أتلتيكو مدريد الإسباني يواجه الأهلي 30 ديسمبر وديا في مباراة السلام

يلتقى الأهلي مع نادى أتلتيكو مدريد الأسبانى في احتفالية كروية بعنوان (السلام). وقد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، عن تنظيم هذه الاحتفالية، والمقرر لها في 30 ديسمبر الجارى. ويأتى ذلك في إطار الدور الوطنى للمؤسسات الرياضية لدعم الدولة في مسيرة الإصلاح والتقدم.

الأهلى وأتلتيكو مدريد الأسبانى

تقام المباراة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني بستاد برج العرب، وتنتظر إدارة النادي موافقة الجهات المعنية لتنظيم هذا الحفل الكروى. سيتضمن الحفل فقرات فنية، بمشاركة نجوم الغناء من مصر، والعالم العربى. سيشارك في الحفل الفنان محمد حماقى، ورابح صقر، وأحمد الهرمى، ووليد الشامى.

دعم عربى لمباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

تأتى الإحتفالية الكروية بين نادى الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسبانى، بدعم من المستشار تركي أل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، تأكيدا على العلاقات القوية، والوطيدة، بين الشعبين المصري والسعودى، على المستوى الرياضي.

توجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، بالشكر لمعإلى المستشار تركى آل الشيخ على دعمه الكامل للمهرجان الكروى بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني. وسيتم تخصيص العائد المادى للمباراة لصالح أسر شهداء الوطن.

مباراة الأهلي الودية مع أتلتيكو مدريد
محمود الخطيب

موعد وصول فريق أتلتيكو مدريد

تقرر وصول بعثة فريق أتلتيكو مدريد الأسبانى يوم 29 ديسمبر الجارى، وتقام المباراة في اليوم التإلى يوم السبت 30 ديسمبر. ومن جانبه قام لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني، بتوجيه رسالة محبة وتضامن باللغة العربيية، مع الشعب المصري عبر وسائل الإعلام المختلفة؛ وذلك للتأكيد الوقوف معا ضد الإرهاب.

وفي إطار الاستعداد للاحتفال الكروى بين الأهلي وأتلتيكو مدريد، قام اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي بمخاطبة وزارة الداخلية، وذلك للحصول على الموافقة بقيام المباراة، والسماح بدخول الجماهير؛ لكى تتمكن من مشاركة النادي الأهلي في هذا الحفل الكروى.

مواجهات الأهلي مع الآندية الأوروبية

بدأت مواجهات الأهلي مع الآندية الأوروبية عام 1959، مع الفريق اليوغسلافي رد ستار بلجراد، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة. ومؤخراً التقى النادي الأهلي مع نادى روما الإيطالى، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4-3. وقد اقيمت المباراة في ستاد هزاع بن زايد، في مدينة العين، بدولة الإمارات الشقيقة.

مشاركة عربية أمام أتلتيكو مدريد

في إطار الاحتفال بمباراة السلام، قام النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، بدعوة لاعبين من الوطن العربي؛ للمشاركة مع النادي الأهلي في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري.

الأهلي يدعو حسام غإلى لمباراة أتلتيكو مدريد
حسام غإلى لاعب النصر السعودي

دعى النادي الأهلي كل من حسام غالي لاعب النصر السعودي، ومحمود كهربا نجم نادي اتحاد جدة السعودي. وقد دعى الأهلي من قبل كل من: فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي،  أحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتي. عمر عبد الرحمن “عموري” لاعب العين الإماراتي.. إسماعيل مطر، لاعب الوحدة الإماراتي. سيد ضياء، الرفاع البحريني،  إسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني.

الأهلي يدعو فهد المولد للمشاركة في مباراة السلام
فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.