أبو تريكة يعلق على لقطة “الشيخ ميسي” بالعباءة الخليجية لحظة رفع كأس العالم

رفع ليونيل ميسي، كأس العالم في قطر 2022، لأول مرة في تاريخه والثالثة في تاريخ راقصي التانجو، بعد مباراة مثيرة مع منتخب فرنسا في النهائي.

وارتدى ميسي العباءة القطرية من قبل الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، في رسالة من الدولة القطرية على التأكيد على الهوية العربية والخليجية في نهائي المونديال.

وعلق عصام الشوالي، معلق المباراة النهائية على تلك اللقطة قائلا :”شكرا قطر التي لا تترك شيئا للصدفة وتحاول دائما التأكيد على الهوية العربية لتكون تلك النسخة هي الأفضل في تاريخ كأس العالم”.

وقال الشوالي أثناء رفع ميسي كأس العالم لحظة التتويج وهو مرتدي العباءة القطرية : “الشيخ ميسي يرفع كأس العالم ..طال عمرك ياشيخ ميسي”.

الشيخ ميسي
الشيخ ميسي

ومن جانبه عقب الكابتن محمد أبوتريكة على تلك اللقطة قائلا :”قطر تحدت الجميع واستطاعت تقديم نسخة مميزة ورائعة ولقطة العباءة الخليجية هي تأكيد على الهوية العربية”.

وقال أبوتريكة أنه يختلف مع عصام الشوالي حينما قال “الشيخ ميسي”، إذ قال أنه :”الأمير ميسي” لأنه يستحق أن يكون  أمير كرة القدم وحصوله على الكأس هو تتويج لمشواره الكروي الكبير الذي لا يمكن ان ينكره أحد.

يذكر أن الأرجنتين استطاعت الفوز على فرنسا في المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في الوقت الأصلى والإضافي للمباراة، وشهدت المباراة تسجيل ميسي هدفان، بينما سجل كيليان امبابي نجم منتخب الديوك 3 أهداف ليكون بذلك هاتريك النهائي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً