أبو تريكة يختار الأفضل لمواجهة مصر في نهائي أفريقيا

تمكن المنتخب المصري من هزيمة كل التوقعات مباراة تلو الأخرى حيث إستطاع المنتخب المصري الوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا والتي كانت أغلب التوقعات تنبؤ بأن المنتخب المصري سيكون موقفه صعب جداً في هذة البطولة خاصة بعد تعادله في أولى مبارياته مع المنتخب المالى.

أبو تريكة يختار الأفضل لمواجهة مصر فى نهائى أفريقيا

أبو تريكة يختار من يفضل مواجهته في نهائي أفريقيا

وفي أثناء تحليلة لمباراة نصف النهائي على قناة بى إن سوبرت إختار أبو تريكة مواجهة الفريق الكاميرونى لمواجة منتخب مصر في النهائى، حيث فضل مواجهة الفريق الكاميرونى على مواجهة البلاك ستارز.

تعليق أبو تريكة على إختيارة الكاميرون في النهائى

وإستكمل حديثه قائلا أنه يفضل مواجهة الفريق الكاميرونى، لأن البلاك ستارز سيحاولون الثائر من المنتخب المصري بعد هزيمتهم مباراتين في بطولتين مختلفتين في أقل من ثلاثة أشهر وهو ما يجعل المباراة مع المنتخب الغانى أصعب من مواجهة المنتخب الكاميرونى.

مشوار المنتخب المصري في البطولة

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري تمكن من هزيمة كل التوقعات وكل التنبؤات التي قالها رموز الكرة الأفريقيه قبل بداية البطولة حيث تمكن المنتخب المصري من الوصول لنهائي بطولة أفريقيا وهزيمة كبار القارة الأفريقيه كأوغندا وغانا وأيضا المغرب، كما تمكن من الصعود للنهائي بعد هزيمته لمنتخب بوركينا فاسو المنتخب الذي إعتبرة البعض الحصان الأسود في البطولة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.