«أبوعلى» يقود تحركات إسترداد حقوق الأندية الشعبية .. وإجتماع تأسيسى الإسبوع المقبل

أعلن رجل الأعمال كامل ابو على رئيس النادى المصرى عن تأسيس رابطة الأندية الشعبية للحفاظ على وحدة الاندية الشعبية والجماهيرية في مختلف الأقسام .

كامل أبو على و مجلس إدارة المصرى مع لاعبى الفريق والجهاز الفني

كامل أبو على ومجلس إدارة المصرى مع لاعبى الفريق والجهاز الفني

 

و أكد ” أبوعلى ” في تصريحات خاصة خلال اجتماع مجلس إدارة المصرى مع لاعبى الفريق والجهاز الفني أمس،  أن الأندية الجماهيرية تحتاج إلى زيادة ميزانياتها وعوائدها المالية حتى تستطيع مجارة ما يحدث في سوق الإنتقالات والتطور الكبير الذى يحدث في كرة القدم .

رجل الأعمال كامل ابو على رئيس مجلس إدارة النادي المصرى
رجل الأعمال كامل ابو على رئيس مجلس إدارة النادي المصرى

أضاف ” أبوعلى ” أن فكرة إقامة الرابطة جاءت بعدما رأى كم المعاناة التى تعانى منها الأندية الجماهيرية والشعبية في تدبير احتياجاتها مشيراً إلى ضرورة حصول الأندية الجماهيرية على عائد مالى جيد من وراء البث التلفزيوني، كما ان البطولة يكون لها رونق خاص في وجود المباريات التى يكون فيها طرفى اللقاء من الأندية الجماهيرية والتى يكون مردود عالى في نسب المشاهدة والمتابعة .

 

و من المقرر أن يبدأ الإجتماع التأسيسى للرابطة خلال الأسبوع المقبل بحضور أندية أسوان، غزل المحلة، الإسماعيلى، الإتحاد السكندرى، المصرى .

 

و تعتمد بعض توجهات الرابطة على منح ميزات إضافية للأندية الشعبية من خلال تعديل بعض بنود قانون الرياضة والمساعدة على تأسيس الشركات الخاصة بالأندية وتوزيع البث الفضائى بنسب عادلة للأندية الشعبية والجماهيرية .

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد