أبوتريكة يوضح الكثير من الحقائق في حوار صحفي للأهرام

في حوار خاص بجريدة  الاهرام في العدد  الصادر اليوم الخميس  ، خرج نجم الأهلي السابق  ومنتخب  مصر محمد أبوتريكة لأول  مرة عن صمته  ،  وتحدث  عن  ما أُثير في الفترة الأخيرة   حوله بتمويل  جماعة الاخوان المسليمن.

وقال أبوتريكة في  حديثه الصحفي للأهرام  :”  أنه  كان صامتاً طوال   تلك الفترة لأنه قد  صرح في وقت سابق على قناة الأهلي أنه لن يتحدث  مطلقاً في السياسة  ، وأنه لن يتحدث في شئ أخر مهما كانت الأسباب   غير كرة القدم “.

وبسؤاله  عن  سبب   الصمت قال أبوتريكة  :”  مع اندلاع ثورة يناير خرجت مثلى مثل  أى  مواطن مصري  لأعبر عن  رأيى  الشخصى في كثير من الأمور  السياسية  ، لكن  فوجئت  أننى اتعرض  لحملات اعلامية  تهاجمنى، ومع  تزايد  الحملات  النقدية قررت  عدم التحدث  في السياسة  ، وهذه أول مرة  اتحدث  في الساسية   في حوار صحفي “.
وتابع  أبوتريكة  ” لقد  كنت ضحية  ألترامى الصمت طوال  الفترة الماضية، لترويج اشاعات  مغرضة  ، حيث خرج البعض ليقول أننى ذهبت إلى ميدان رابعة  وقت اعتصامات  جماعة الاخوان….”.
وعن  التحفظ على أمواله قال نجم الأهلي  :” تم ابلاغى بالتحفظ على أموال  الشركة وأموإلى  يوم 14 ابريل الماضى، ونفس الأمر لشريكى عبدالرحمن فوزى،  وامتلك مستندات  رسمية  من بنوك بالتحفظ على أموالى”.
وافاد  نجم الأهلي السابق  بأن شركته  قامت بعمل  رحلات   عمرة  لأسر  عدد من شهداء  الجيش  والشرطة   وكل  المستندات  موجودة  ، واقسم  أبوتريكة  بأن  الشركة حالياً متعثرة مالياً مثلها مثل  باقى شركات السياحة في مصر منذ  ثورة يناير، ولكنه  كان سيتخذ  قراراً بغلقها  ، لكن تراجع أكثر من مرة  بسبب انها تساهم في فتح  بيوت الكثير ممن يعملون فيها من الموظفين، والعاملين فيها “.

ونفي  أبوتريكة  مقابلته الشخصية بالرئيس  الأسبق  محمد مرسى  ، كما  قال  أن مسؤلى الأهلي قد تلقوا  اتصالاً من  رئاسة الجمهورية  في فترة مرسى  وابلغوا  اللاعب   بخوض   مباراة  السوبر  أمام انبى ولكن اللاعب رفض  ذلك القرار.

واليكم صورة  ضوئية  من  الحوار الكامل  والذي نشرته  صحيفة  الاهرام.

حوار أبوتريكة للأهرام
حوار أبوتريكة للأهرام