أبوتريكة يعلق على أداء برشلونة أمام فالنسيا

في احدى مباريات الجولة  32 من الدوري الاسبانى  ، والتي  جمعت بين  برشلونة  وفالنسيا  على  ملعب  الكامب نو  معقل الفريق  الكتالونى، حقق برشلونة فوزاً  هاماً في مسيرته نحو   احراز لقب  الليجا، حيث  استطاع التغلب  على   ضيفه  فالنسيا  بهدفين   نظيفين.

جاءت أهداف   برشلونة   عن طريق لويس سواريز  في الدقيقة الأولى من  زمن اللقاء  ، وأتى زميله  الأرجنتينى  ميسى ليسجل  الهدف الثانى لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء  ، ليحافظ برشلونة  على صدارة الليجا.

 ويُعد الهدف الذي أحرزه الدولى الارجنتينى ميسى  ، هو الهدف رقم 400 في تاريخ اللاعب  مع  برشلونة  الاسبانى، وهو الهدف رقم 16 للاعب في شباك فالنسيا.

 وكان أبو تريكة  حاضراً اللقاء  في الملعب  ،  وقام  بالتعليق   على اداء  برشلونة حيث  قال  على  حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بين شوطى المباراة   :”شوط كان برشلونة فيه محظوظ أداء غايه في السوء لم يخلق فيه الفريق سوى فرصتين أحرز منهما هدفاً “،  وبعد الانتهاء  علق  أبو تريكة على أداء برشلونة بقوله “نقطة قوة برشلونة اليوم راكيتيتش.. ونقطة الضعف لويس إنريكي”.

شاهد  تغريدات محمد أبوتريكة  نجم الأهلي السابق:

1

تريكو

ويتصدر برشلونة  ترتيب  فرق  الدوري الاسبانى  “الليجا ” برصيد 78  نقطة وبفارق  5 نقاط  حتى الآن  عن ريال مدريد  ، والذي سيلعب   الليلة  أمام  مالاجا صاحب المركز السابع  برصيد 46 نقطة، فيما  يحتل فالنسيا  المركز الرابع برصيد 65 نقطة  .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.