أبوتريكة :” لن أترك البلد” رداً على قرار التحفظ على أمواله

رد نجم الأهلي  السابق   ومنتخب  مصر   اللاعب محمد أبوتريكة  عن قرار  التحفظ على  امواله  ، والذي  كشف  عنه الاعلامى خيرى  رمضان  على برنامجه  “ممكن”  قبل  قليل،  وقد  جاء القرار في  العدد  الذي  سيُنتشر غداً الجمعة  بجريدة الوطن  . 

وقد عبر أبو تريكة  عن  استياؤه  من القرار فقد صرح على  حسابه الشخصى  بموقع التواصل  الاجتماعى تويتر  انه  متمسك بالبقاء في البلد  و سيعمل على  رقيها ولن يتركها   حيث  قال :”نحن من نأتي بالاموال لتبفي في أيدينا وليست في قلوبنا”، وتابع اللاعب  :”تحفظ على الأموال أو تتحفظ على من تتحفظ عليه لن أترك البلد وسأعمل فيها وعلى رقيها”.

ويُعتبر أبوتريكة  هو صاحب أعلى قاعدة جماهيرية   في مصر  ، حتى بعد  اعلأنه  اعتزال كرة القدم  قبل  سنتين، فهو   أمير القلوب  ومحبوب  من قبل  جماهير الكرة المصرية  جميعاً  سواء  أكان  منتمى للنادى الأهلي  أو الزمالك.

وكان  محمد أبوتريكة قد ألتحق  بالنادي الأهلي  المصري في يناير عام 2004   قادماً من نادى الترسانة، ليقود  الأهلي ومنتخب مصر  لسلسلة من  البطولات والانجازات  أهمها   الفوز  ببطولة كأس  الامم الافريقية  عامى  2006 و2008، الا  أن  الاصابة منعته من  المشاركة في بطولة 2019 بانجولا  ، كما قاد  الأهلي  للفوز  ببطولة دوري أبطال  افريقيا  أكثر من مرة، وهو  حتى الآن الهداف  التاريخى لتلك البطولة برصيد 33  هدفاً.

أبوتريكة يرد على قرار التحفظ على امواله
أبوتريكة يرد على قرار التحفظ على امواله