أبرز 5 لاعبين يريد المالك الجديد لنادي الإيطالي شرائها في الإنتقالات الصيفية

1 – اليكساندر لاكازيت : يلعب في نادي ليون الفرنسي، سجل المهاجم أبن الـ 25 عام هذا الموسم 22 هدف في الدوري إضافة إلي 4 أهداف في الدوري الأوروبي، يتميز يالسرعة والمهارة كما يجيد التسديد من مسافات بعيدة، سيضطر ميلان إلي منافسة قوية مع الآندية الإنجليزية للحصول على توقيع اللاعب.

فريق إيه سي ميلان الايطالي

2 – خاميس رودريغيز : يلعب في نادي ريال مدريد، الكولومبي يمكنه أن يشكل إضافة مميزة لأي نادي يلعب معه، يمتلك الكثير من الحلول الهجومية فهو يجيد صناعة الأهداف وتسجيلها كما أن تمريراته البينية قاتلة لاي دفاع في العالم ومميز جداً بالكرات الثابتة والتسديد من مسافات بعيدة.
3 – اليكسيس سانشيز : إذا أراد ميلان التوقيع مع أي لاعب عالمي من الطراز الرفيع فلن يملك فرصة أفضل من التوقيع مع اليكسيس في الوقت الحالي، سجل هذا الموسم 19 هدفاً في الدوري وكان الأفضل في أرسنال طول الموسم بالإضافة إلي أنه يعرف الدوري الإيطالي فقد لعب مع فريق اودينيزي سابقاً.

4 – اندريا بيلوتي : يلعب في نادي تورينو، أحد أفضل المواهب الإيطالية في الوقت الحالي وهداف الدوري الإيطالي ويملك جميع مواصفات المهاجم المثالي، تكمن مشكلة اللاعب في سعره الذي يصل إلي 84 مليون باوند، لكن مشاكل ميلان المالية إنتهت وقد يكون هذا السعر هو أول تحدي للملاك الجدد للنادي.
5 – ماركو فيراتي : يلعب في نادي باريس سان جيرمان، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم حالياً والذي يمكنه أن يحمل أي فؤيق على أكتافه، يمتلك ميلان الكير من الشباب في صفوفه وإذا تمكن من جلب فيراتي – بيلوتي – فأنه سيكون قوة ضاربة لخمس سنوات قادمة على أقل تقدير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.