أبرز 12 تصريحا من أساطير كرة القدم عن النجم محمد صلاح

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن أهم 12 تصريحاًِ من نجوم ومدربي كرة القدم حول العالم بخصوص محترفنا المصري محمد صلاح، وجاء ذكر صلاح غلى موقع الفيفا الرسمي عقب دخول صلاح ضمن قائمة أفضل لاعب في العالم,وجاء ذلك من خلال مستواه الرائع والمميز مع فريقه الحالي “ليفربول” والفوز بجائزة هداف البريميرليج الإنجليزي، وساعد فريقه للوصول إلى نهائي دوري الأبطال عبر أهدافه الحاسمة وصناعته للأهداف، بالإضافه إلى قيادته منتخب مصر للوصول إلى كأس العالم بعد غياب 30 عاماًِ.

أبرز 12 تصريحا من أساطير كرة القدم عن النجم محمد صلاح 2 19/9/2018 - 5:10 ص

أبرز 12 تصريحا من أساطير كرة القدم عن النجم محمد صلاح 1 19/9/2018 - 5:10 ص

وتضمنت القائمه النهائيه للمرشحين للفوز بجائزة “the best” المقدمه من “فيفا”

  • محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.
  • كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي.
  • لوكا مورديتش لاعب منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الأسباني.

وأعلن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن أشهر التصريحات التي جاءت من نجوم كرة القدم العالميه عن محمد صلاح.

  1. ونبدأ بما قاله الاعب الإيفواري “دروجبا” نجم تشيلسي الإنجليزي السابق: لايمكن التوقع بما يفعله صلاح، انه لاعب سريع جداًِ وقوي أيضا، ويحرز العديد من الأهداف، أنه بالفعل زعيماًِ.
  2. أسطورة ومهاجم منتخب البرازيل السابق”رونالدو“: صلاح لاعب رشيق وسريع للغايه ويحافظ على الكره بين رجليه ودائما جائع لتسجيل الأهداف,أنا أحب محمد صلاح ولقد وصلني أنه قال أني ملهمه وهذا يعجبني كثيرا.
  3. أسطورة ليفربول السابق “جيرارد” عن محمد صلاح بعد مباراة روما (5-2): صلاح أفضل لاعب على كوكب الأرض في هذا الوقت دون أدنى شك.س
  4. إيان رايت عن صلاح: أمتلك الجرأه لأقول أن صلاح يشبه ميسي في طريقة لعبه.
  5. أسطورة منتخب البرازيل السابق “ريفالدو“: إذا حافظ صلاح على مستواه لأكثر من 10 سنوات مثل ميسي ورونالدو سيصبح لاعبا عظيماًِ، ويستطيع تغيير نتيجة المباراة في اي وقت.
  6. روبي فاولر في ابريل 2018 عن صلاح: لاعب مذهل وتأثيره كبير، يجب أن نضعه مع عظماء الجيل الحالي “ميسي ورونالدو,انه من خارج هذا العالم.
  7. ابوتريكه نجم الجيل الذهبي لمنتخب مصر: رأيت الخوف من جانب مارسيلو عندما لعب امام صلاح في الاوليمبياد، كنت حاضرا في الملعب انذاك، وتكرر الامر عندما لعب صلاح ضد ريال مدريد.
  8. مارتن كيون عن صلاح بعد هدفه الثالث في واتفورد: شاهدت ما فعله صلاح في المدافعين، أنه يذكرني بمافعله ماردونا في بلجيكا,  حيث التحكم في الكره بسهوله تامه.
  9. دل بييرو نجم يوفنتوس السابق: صلاح يقدم أداء قويا ومتوازنا، انه لاعب رائع وفي طريقه لأن يصبح أفضل لاعب في العالم.
  10. يورجن كلوب عن صلاح بعد مباراة واتفورد: يشبه مارادونا في تاثيره مع الفريق داخل الملعب، صلاح يقترب ليصبح أفضل لاعب في العالم.
  11. إيان راش عن صلاح: الموسم الماضي كان صلاح الأفضل على الرغم من منافسة ميسي ورونالدو وثبات مستواهم الأعوام السابقه, لقد ساهم في مساعدة مصر للوصول إلى كأس العالم، وكان مذهلا مع فريقه، ما يعجبني في صلاح أنه متواضع، ولو رأى لاعبا آخر في مكان أفضل سيمرر له صلاح.

لوتشانو سباليتي المدرب السابق واصفاَِ صلاح : استثنائي وهو أفضل لاعب مرنته في مسيرتي التدريبية، ولن تستطيع الأمساك به الا إذا كنت تمتلك دراجه ناريه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.