أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال في مكان لاعب بايرن ميونخ نيكلاس زوله الذي سيرحل بنهاية الموسم

لن يكون انتقال اللاعب الدولي الالماني نيكلاس زوله عن صفوف بايرن ميونخ بالقرار السليم بالنسبة لإدارة الفريق البافاري ففيما يبحث اللاعب الدولي الألماني عن فريق آخر يأويه نجد أن بايرن ميونخ يعاني من تردِ عام في الخط الخلفي للكتيبة البافارية وخصوصا بعد رحيل كل من جيروم بواتينج وديفيد ألابا نهاية الموسم الماضي الى كل من ليون الفرنسي وريال مدريد الاسباني.  

فاجأ اللاعب نيكلاس زوله “24 عام” إدارة ومشجعي البايرن برغبته في الرحيل عن الفريق وارتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية الكبيرة في أوروبا وكانت إدارات كل من برشلونة وريال مدريد قد أبدوا رغبة في انتقاله إليهم.

يذكر أن أولي هونيس المدير التنفيذي السابق لبايرن ميونخ قد أثنى على نيكلاس زوله قائلا عنه أن ضخامة جثته وصلابته الجسمانية هي أبرز ما يميزه عن بقية اللاعبين في البايرن، ويمكن لانتقال زوله عن بايرن ميونخ أن يضر بحسابات الفريق البافاري الذي يعاني أصلاً من هشاشة دفاعاته. 

  • من هو البديل المتوقع لزوله في بايرن ميونخ: 
الدنماركي كريستنسن لاعب تشيلسي
الدنماركي كريستنسن لاعب تشيلسي

سيكون اللاعب اندرياس كريستنسن أحد أبرز المرشحين للانتقال في مكان نيكلاس زوله، وكان الدولي الدنماركي قد قدم آداءً متميزاً برفقة منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، أما اللاعب الثاني الذي يثير اهتمام إدارة البايرن فهو ماتياس جينيتير لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الذي كان البايرن يرغب في ضمه الموسم الماضي في حال تعثر صفقة الفرنسي دايوت أوباميكانو.

ماتياس جينتير لاعب مونشنغلادباخ
ماتياس جينتير لاعب مونشنغلادباخ

يذكر ان عقد نيكلاس زوله سينتهي هذا الصيف وكان اللاعب قد أبدى رغبته في عدم التجديد والانتقال الى فريق اخر وسيكون على الأغلب في خارج ألمانيا. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.