أبرزهم إيكاردي.. باريس سان جيرمان يخطط للتخلي عن 7 لاعبين

بات باريس سان جيرمان، فريق الأحلام للكثير من المدربين على مستوى العالم، بعدما نجح في استقطاب أفضل اللاعبين على مستوى العالم، لا سيما وأنه يمتلك ميسي ونيمار ومبابي بالإضافة إلى راموس ودي ماريا وفيراتي ودوناروما والعديد من اللاعبين المميزين في مراكزهم على مستوى العالم، ولكن في الوقت نفسه يتحمل النادي أجورًا ضخمة بسبب كثرة لاعبيه.

أبرزهم إيكاردي.. باريس سان جيرمان يخطط للتخلي عن 7 لاعبين

ودفعت القائمة المكتظة باللاعبين، النادي إلى التفكير في بيع لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لا سيما وأن النادي يملك 33 لاعبًا في صفوفه، مما يجعل مغادرة بعض اللاعبين أمرًا ضروريًا لتخفيض ميزانية الرواتب، خاصة اللاعبين الذين ليس لهم دور ولا يقدمون الإضافة المرجوة منهم، بجانب ندرة مشاركتهم في التشكيلة الأساسية منذ بداية المباراة.

أسماء اللاعبين المعروضين للبيع في باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة “ليكيب”، عن أسماء اللاعبين الذين تقرر مغادرتهم من قبل النادي، وهم ماورو إيكاردي، خاصة بعد جلب ميسي إلى الفريق، حيث أصبح إيكاردي خيارًا خامسًا لبوكيتينو في خط الهجوم الذي يشتمل على “دي ماريا، مبابي، نيمار، ميسي”، كما أن ليوناردو المدير الرياضي يسعى للحصول على 50 مليون يورو مقابل بيع اللاعب.

وبجانب إيكاردي الذي يقدم مستوى متواضعًا منذ وصوله إلى الفريق الباريسي، يسعى باريس للتخلص من رافينيا ألكانتارا، والظهيرين الأيسرين عبدو ديالو، ولايفن كورزاوا، بجانب الظهير الأيمن كولين داجبا، ومتوسط الميدان الشاب إيريك إيبيمبي، والحارس سيرجيو ريكو، خاصة في ظل ندرة مشاركتهم مع الفريق بصفة أساسية.

جدير بالذكر، أن باريس استقطب خلال الميركاتو الماضي، ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ودوناروما وفينالدوم في صفقات مجانية، من أجل تدعيم صفوف الفريق لاستعادة لقب الدوري الفرنسي، والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة جمعها من 17 مباراة، بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق رين، مما يشير إلى زيادة حظوظ الفريق الباريسي الذي يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم في استعادة لقب الدوري الفرنسي، بجانب خطواته الثابتة في دوري أبطال أوروبا الذي عبر دور المجموعات فيها بنجاح.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.