أبرزها غموض أسوان.. 3 أسباب تصعب من نصف نهائي كأس مصر على الزمالك

 ينتظر كل عشاق القلعة البيضاء، المواجهة التي سوف تجمع بين الزمالك وأسوان، في التاسعة من مساء اليوم، الإثنين 23 مايو، على أرضية ستاد المقاولون العرب، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي. وهناك عدة أمور تصعب من لقاء اليوم على فريق الزمالك، سوف نستعرضها في هذا المقال.

أسباب تصعب من مباراة الزمالك وأسوان

على الرغم من أن مباراة الزمالك وأسوان اليوم في نصف نهائي كأس مصر، هي فرصة رائعة للزمالك حتى يحصل على بطولة بطريقة سريعة، لكن المباراة تعد الأصعب بالنسبة للفريق الأبيض لعدة أسباب أبرزها التالي:

الخوف من الخسارة بعد تغيير الملعب

مجلس إدارة نادي الزمالك، طالب بتغيير الملعب الذي يستضيف مباريات الفريق الأبيض في الدوري وفي كل البطولات-وهو ستاد القاهرة- ومباراة أسوان والزمالك اليوم هي أول مواجهة بعد تغيير الملعب.

إذا خسر الزمالك من فريق أسوان أو واجه أي مشكلات في الفوز عليه؛ سوف تشعر الإدارة والمدير الفني وكل من طالب بتغيير الملعب بحرج شديد، لأن ذلك سوف يثبت للجميع أن إخفاقات الزمالك ليس لها علاقة بالملعب.

غيابات الزمالك أمام أسوان

يدخل فريق الزمالك مباراة أسوان في كأس مصر، وهو يفتقد لجهود عديد من اللاعبين المؤثرين، أبرزهم طارق حامد وشيكابالا وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

وفي ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه فريق الزمالك -بكامل نجومه- في الفترة الأخيرة؛ تعد تلك الغيابات من الأمور التي سوف تصعب اللقاء على القلعة البيضاء.

الزمالك يواجه فريقا غامضا

فريق أسوان الذي سيواجه الزمالك في نصف نهائي كأس مصر الليلة، هو فريق صاعد حديثا للدوري الممتاز، وكان منذ أيام قليلة يلعب في دوري الدرجة الثانية، وكل ذلك يجعل من مواجهته في الملعب أمرا صعبا.

وتأتي الصعوبة من غموض الفريق، لأن المدير الفني للزمالك -جوزفالدو فيريرا-  سوف يراقب طريقة اللعب واللاعبين المميزين بعد انطلاق المباراة، وهو ما يجعل المباراة صعبة للغاية، خاصة إذا فوجئ الزمالك بمستوى أسوان الجيد.

في النهاية نقول: هي مباراة محفوفة بالمخاطر بالنسبة لفريق الزمالك، فهو من قام بتغيير الملعب، وهو من جاهد حتى يتم استكمال كأس مصر التابع للموسم الماضي، وإذا خسر سوف يضع نفسه في أزمة كبيرة. على الجانب الآخر فريق أسوان يدخل نصف نهائي كأس مصر دون أي ضغوط إذا فاز سيكون حقق إنجازا، وإذا خسر فلن يلام كونه خسر من فريق بحجم الزمالك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.