تركي آل الشيخ يطرح استفتاء جديد لمدة 24 ساعة.. تعرف على الاستفتاء وشارك

تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، عوّد جماهير وعشاق الرياضة على إجراء الاستفتاءات الجماهيرية، في سبيل الرفي والتقدم في قطاع الرياضة لتكون المملكة في مصافّ العالمية، وقد طرح آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، استفتاءا جديداً، وفقا للموقع الإلكتروني “المواطن” السعودي.

تركي أل الشيخ يدرح استفتاء جديد

الاستفتاء الجديد

كتب تركي آل الشيخ في تغريدة على “تويتر”، منذ قليل: “ما الاتحاد الذي تراه مناسب لنا غير الاتحاد الآسيوي”، وطرح 4 اختيارات وهي: “أوقيانوسيا، إفريقيا، أميركا الجنوبية، البقاء في آسيا”، وأشار آل الشيخ إلى أن مدة الاستفتاء 24 ساعة ودعا الجماهير الرياضية للتصويت خلالها.

استفتاءات سابقة

الاستفتاء الذي طرحه آل الشيخ ليس الأول فكان قد طرح في وقت سابق العديد من الاستفتاءات الجماهيرية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”، وكان مؤخراً طرح استفتاء بشأن أقوى مباراة ودية ستُفيد المنتخب السعودي، وطرح 4 اختيارات، وهي: ألمانيا، إيطاليا، بلجيكا، بيرو.

ثم تلاه استفتاءات متتالية منها ما تعلق بالتحكيم، وموقف الاتحاد الآسيوي تجاه الآندية السعودية، واستفتاء آخر حول تقييم الجماهير الرياضية لنقل المباريات على القناة الرياضية السعودية.