موعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس يوم السبت 20-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بمشاركة النني

نقدم اليكم مباراة آرسنال وكريستال بالاس، والتي تستكمل منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الإنجليزى يوم السبت القادم، ويستضيف فريق أرسنال منافسة كريستال بالاس على ملعب الإمارات معقل الجانرز، ويأمل فريق أرسنال في استعادة نغمة الانتصارات الغائبة وحصد نقاط المباراة للبقاء في المنافسة على مركز التأهل الأوروبى، بينما يدخل كريستال بالاس للانتصار في المباراة والاقتراب عدة مراكز في الترتيب.

موعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس يوم السبت 20-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بمشاركة النني 3 18/1/2018 - 12:24 م

أرسنال يأمل في الفوز واستعادة الانتصارات

يلعب فريق أرسنال تحت قيادة المدرب أرسين فينجر مباراة الأسبوع الرابع والعشرون أمام فريق كرستيال بالاس، ويدخل فريق الجنارز إلى المباراة من أجل الفوز فقط لاغير لمصالحة جماهيرة المحبة له، ويأمل في الفوز أيضاً من أجل الإقتراب من المنافسة على المركز المؤهل للتواجد الأوروبى، ويدخل الفريق في المركز السادس برصيد 39 نقطة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 وخسر في 6 لقاءات.
يذكر أن فريق المدفعجية قد تلقى خسارة من فريق بورنموث في لقاء الجولة الماضية بنتيجة 2-1، والجدير بالذكر أن أرسنال سيلعب مواجهة قوية في لقاء إياب دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي نهاية الأسبوع، وكانت مباراة الذهاب بينهم قد انتهت بالتعادل السلبى 0-0.

آرسنال وكريستال بالاس
آرسنال وكريستال بالاس

كريستال بالاس يأمل في حجز مكان له بين مراكز الكبار

يدخل فريق كرستيال بالاس ضيفاً على أرسنال في لقاء الأسبوع الرابع والعشرون من عمر الدورى، ويلعب فريق كرستيال بالاس من أجل الانتصار وحصد نقاط المباراة، والمنافسة على التواجد بين مراكز الكبار، ويحتل فريق كرستيال المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 7 وخسر في 10 مباريات.
كما حقق فريق كريستال بالاس الفوز في آخر مبارياته بالدوري أمام بيرنلى بنتيجة 1-0، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بخسارة كريستال بالاس بنتيجة 3-2 في لقاء الأسبوع العشرون.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي قبل اللقاء

  موعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس يوم السبت 20-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بمشاركة النني 1 18/1/2018 - 12:24 مآرسنال 6 39 نقطه
موعد مباراة آرسنال وكريستال بالاس يوم السبت 20-1-2018 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بمشاركة النني 2 18/1/2018 - 12:24 مكريستال بالاس 12 25 نقطة

متى موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الأسبوع الرابع والعشرون من البرلمينج

تقام مباراة الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الإنجليزي بين ارسنال وكريستال بالاس يوم السبت 20/1/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة، فيما تبدأ في السادسة مساءً بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثانية بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس وآرسنال

تنقل شبكة قنوات بى إن سبورت الدولية مباراة الأسبوع الرابع والعشرون من البريميرليج بين أرسنال وكريستال بالاس، وتقوم القنوات بنقل احداث اللقاء مباشرةً، ت حصرياً  وتذيع قناة بى إن سبورت HD2 بإذاعة أحداث اللقاء.

يقود أرسين فينجر فريق أرسنال هذا الموسم، وكان قد حقق التعادل أمام فريق ليفربول بعدما كان متأخر بثلاثة أهداف، ويذكر أن اللاعب المصري الدولى محمد الننى يلعب ضمن صفوف فريق أرسنال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.