آرسنال ضد ليستر سيتي 4-2

في المباراة التي جمعت آرسنال ضد ليستر سيتي، تمكن الأول من تحقيق فوز كبير بنتيجة 4-2، وأقيمت المباراة فوق أرضية ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال ضد ليستر سيتي

وشهدت المباراة تألق النجم البرازيلي جابرييل جيسوس بشكل مثير جداً، حيث ساهم في جميع أهداف فريقه، سجل هدفين وصنع الهدفين الآخرين.

وسجل البرازيلي ومهاجم آرسنال الإنجليزي جابرييل جيسوس، هدفي فريقه في الدقيقتين 23 و 35، ليوقع على أول أهدافه في الدوري الإنجليزي بقميص آرسنال ضد ليستر سيتي، ثم أضاف جرانيت شاكا هدف الجانزر الثالث في الدقيقة 55، وأحرز الهدف الرابع جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

بينما سجل مدافع الآرسنال ويليام سالبيا هدف ذاتي عن طريق الخطأ في شباك مرماه في الدقيقة 53، وسجل جميس ماديسون في الدقيقة 75 هدف ليستر سيتي الثاني في المباراة.

وتواجد النجم المصري محمد النني في مقاعد بدلاء آرسنال ضد ليستر سيتي، في أول مواجهة ومباراة رسمية له على ملعب فريقه استاد الإمارات، عندما استضاف الليستر.

وبهذه النتيجة احتل المدفعجية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعدما استطاع أن يفوز على كريستال بالاس بهدفين نظيفين في افتتاحية مشواره بالدوري ثم ليستر سيتي الذي يتمركز في المركز 14 برصيد نقطة واحدة.

ويشار إلى أن الحكم ألغى ركلة جزاء احتسبها لفريق ليستر سيتي وذلك بعد أن عاد لتقنية الفيديو ” VAR “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.