آخر فوز لبرشلونة على ريال مدريد كان قبل 3 سنوات، تعرف على سجل مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

ينتظر عشاق كرة القدم الاسبانية والعالمية في كل مكان اليوم مواجهة الكلاسيكو النارية بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني والتي يطمح فيها برشلونة للانتقام لأجل المرات التي تمكن ريال مدريد فيها من هزيمته في المواسم المنصرمة. 

ويلتقي برشلونة وريال مدريد اليوم بعد أشهر قليلة منذ آخر لقاء لهما في الدوري الاسباني والذي كان بتاريخ 24 أكتوبر 2021 وتمكن فيه ريال مدريد من الفوز بهدفين مقابل هدف، يلتقي الفريقان اليوم للمرة الـ 249 تاريخياً وللمرة الثالثة هذا الموسم. 

  • سجل مباريات الكلاسيكو: 

التقى ريال مدريد وبرشلونة 249 مرة، فاز برشلونة في 96 مباراة وفاز ريال مدريد في 100 وانتهت مباريات الفريقين بالتعادل 52 مرة، كانت آخر مرة فاز فيها الفريق الملكي بتاريخ 24 أكتوبر 2021 بينما ذاق برشلونة طعم الانتصار آخر مرة في مارس 2019 بملعبه في كامب نو، ومنذ ذلك الوقت واللعنات تتوالى على برشلونة حيث لم يذق طعم الفوز بعد ذلك أبداً.

 

يمتلك برشلونة فرصة جيدة للفوز في مباراة اليوم وبالأخص في ظل غياب نجم الفريق الملكي الأول كريم ينزيما الذي لن يشارك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام مايورقا. 

يذكر أن صافرة مباراة الكلاسيكو تنطلق مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت مكة وستذيع قنوات بي ان سبورت اللقاء بتعلق حفيظ الدراجي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.