آخر الآخبار حول مباريات اليوم الخميس 14 سبتمبر2017 بين بتروجيت أمام المصري…وطلائع الجيش والإنتاج الحربى وموعد اللقاء

ننقل لكم عبر موقعنا المميز، موقع نجوم مصرية، آخر آخبار مباريات الدوري الممتاز اليوم الخميس 14 سبتمبر2017 وموعد المباريات، فمن المقرر أن تقام اليوم الخميس 14 سبتمبر2017 مباراتين في افتتاح الجولة الثانية للدوري الممتاز، حيث ستقام مباراة بتروجيت والمصري باستاد برج العرب الساعة الخامسة مساءً، وستقام مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي في الساعة السابعة والنصف مساءً في استاد جهاز الرياضة العسكرى.

مباراة بتروجيت والمصري

من المقرر أن يلتقي بتروجيت أمام المصري اليوم الخميس باستاد برج العرب الساعة الخامسة مساءً، ويتطلع المصري بالفوز أمام بتروجيت اليوم بقيادة المدير الفني، حسام حسن، ومواصلة انتصاراته وتفوقه بعد فوزه على وادي دجلة بهدف دون مقابل (1\0) في الجولة الأولى للدوري الممتاز. كما اعاد الفريق مشاهدة مباراة بتروجيت أمام الداخلية، بعد أن قام بتسجيلها وليد بدر، المدير الإدارى، لتحليلها، وتحديد نقاط القوة والضعف للفريق المنافس بتروجيت، ووضع خطة محكمة للفوز بالمباراة. ومن ناحية أخرى اجتهد جميع لاعبي المصري في التدريبات لنيل ثقة الجهاز الفنى؛ أملاً في المشاركة بالتشكيل الأساسي في مباريات الدوري الممتاز.

أما بالنسبة لبتروجيت، فيعمل الفريق بقيادة محمد يوسف، المدير الفني لبتروجيت على بذل المزيد من الجهد في هذة المباراة بعد أن تعادل مع الداخلية بهدف مقابل هدف (1\1) في المباراة الماضية، ويأمل في تحقيق الفوز على المصري في الموسم الجديد في الدوري الممتاز بقيادة محمد يوسف، المدير الفني لبتروجيت.

مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربى

تعادل كلاً من الفريق خلال الجولة الأولى في الدوري الممتاز، حيث حصل طلائع الجيش على نقطة في مباراته أمام الأهلى، كما حصل الإنتاج على  نقطة في مباراته أمام الزمالك. ويأمل الفريقان بالتفوق على منافسه، حيت شاهد طلائع الجيش والجهاز الفنى للجيش بقيادة أحمد سامى تسجيل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، لوضع خطة المباراة ودراسة نقاط القوة والضعف للفريق الخصم.

وعلى الجانب الآخر أعاد الإنتاج الحربي وجهازه الفنى للإنتاج بقيادة مختار مختار، النظر مرة أخرى في المباراة السابقة له أمام الزمالك؛ لوضع خطة محكمة أكثر، ومعالجة السلبيات؛ تطلعاً في الفوز على طلائع الجيش اليوم في الساعة السابعة والنصف مساءً في استاد جهاز الرياضة العسكرى. ولم ينتهي وضع تشكيل المباراة بعد من قِبل الفريقين.

موعد مباراة بتروجيت والمصري

اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017

التوقيت: 5:00 مساءً

المكان: استاد برج العرب

موعد مباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربى

اليوم الخميس 14 سبتمبر 2017

التوقيت: 7:30 مساءً

المكان: استاد جهاز الرياضة العسكرى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد