شرح ورابط مباشر لتنزيل لعبة الجنرال الحرب العالمية لعشاق الألعاب العسكرية

تعتبر الألعاب العسكرية المفضلة لدى الكثيرين بسبب اعتمادها على التفكير والخطط الاستراتيجية التي يضعها اللاعبين خلال خوض الحرب، ولعل من أبرز الألعاب التي توفر تلك المزايا للاعبين لعبة “الجنرال الحرب العالمية” والتي اشتهرت خلال الآونة الأخيرة في الأوساط العربية، لكونها توفر الخطط الاستراتيجية وشن الحملات الحربية والتصدي للهجمات العدوانية وغيرها من مختلف أنواع التحدي والإثارة التي توفرها للاعبين.

شرح ورابط مباشر لتنزيل لعبة الجنرال الحرب العالمية لعشاق الألعاب العسكرية

ما هي لعبة الجنرال الحرب العالمية؟

“الجنرال الحرب العالمية” من الألعاب التي لاقت رواجها مؤخرًا في الأوساط العربية، وذلك لاهتمامها بالخطط الاستراتيجية واعتمادها على أسلحة واستراتيجيات تحاكي الوقع، لمساعدة اللاعب في السيطرة على العالم والتصدي للهجمات العدوانية، حيث يخوض اللاعب والذي سيكون جنرالًا مجموعة من الخطوات التي تؤهله لحكم العالم، تبدأ من تجهيز الجيش وتدريبه وعقد التحالفات العسكرية للقضاء على العدو بشتى السبل الممكنة.

رابط مباشر لتحميل لعبة الجنرال الحرب العالمية لعشاق الألعاب الحربية

يمكن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية تحميل لعبة “الجنرال الحرب العالمية” على مختلف الهواتف التي تعمل بنظامي تشغيل “أندرويد” و”IOS”، من خلال الضغط على الرابط المباشر وتحميل لعبة “الجنرال الحرب العالمية”، والاستمتاع بخوض تجربة حربية عسكرية متكاملة يكون فيها اللاعب المتحكم بمختلف الجوانب التي تؤهله للسيطرة على العالم.

شرح لعبة الجنرال الحرب العالمية لمحبي الألعاب العسكرية

بعد تنزيل لعبة “الجنرال الحرب العالمية” من خلال الرابط المباشر وتثبيت اللعبة على هاتفك الذكي، قم بالنقر على أيقونة اللعبة المتاحة على شاشة الهاتف للدخول إلى الواجهة الرئيسية للعبة، بعد ذلك اختر الدولة الخاصة بك وموقعك الجغرافي من خلال السيرفرات المتاحة في اللعبة، وإذا قمت باختيار السعودية على سبيل المثال ستجد جميع المناطق تحت حمايتك.

بعد اختيار الدولة قم بتطوير المنطقة الخاضعة لحمايتك، عبر بناء الوحدات العسكرية لتدريب وتطوير قدرات الجنود التابعين للجيش، بجانب تشييد مبنى القاعدة الجوية لتطوير القوات وتجهيز الطائرات لشن الحرب، بالإضافة إلى مكتب التجنيد وغيرها من المباني الهامة في تجهيز الجيش وتطويره، ومن خلال ترقية المباني يتم تقليص وقت تجهيز الجيش لشن الحرب ومحاصرة الدول الأخرى.

قم بتجهيز القوات وتدريب الجنود على الدبابات القتالية الحديثة ومساعدتهم في التصدي للأعداء، وافرض سيطرتك على أعظم الأمم على مستوى العالم وكن جاهزًا للتعامل مع التهديدات التي قد ينشأ بسببها حربًا عالمية ثالثة، وقم بجمع الموارد وتحكم بها واعقد تحالفات ضخمة لتعزيز اقتصادك وإضعاف أعدائك بشتى السبل، وقم بتجهيز أسلحة الدمار الشامل لتكون القوة العظمى المسيطرة.

ويمكنك أيضًا القيام بتشكيل التحالفات وافتعال حربًا خفية تناور بها الأعداء أو قم بتفعيل أسلحة الدمار الشامل، الخيارات كثيرة والهدف واحد، فالقوات العسكرية رهن إشارتك ومستعدة لتنفيذ أوامرك في أي وقت، فيجب عليك الاستعداد لقيادة القوات إلى تحقيق النصر.

فكن مستعدًا دائمًا لمحاصرة الدول الأخرى بالأسطول البحري التابع لك، والاختيار بين السياسة وشن الحرب، بجانب اختيار منهج الحكم سواء كان غربي أو شرقي، ثم تحكم بمجرى التاريخ وابسط سيطرتك على العالم أجمع، وكن أنت الجنرال الأعظم الذي سيسجل اسمه في كتب التاريخ وسيشهد الجميع بذكائه ودهائه.

مميزات لعبة الجنرال الحرب العالمية لعشاق الألعاب العسكرية

  1. اللعبة تتميز بوقت فعلي لتحرك الوحدات في ساحة المعركة.
  2. توفر اللعبة تكنولوجيا ومعدات عسكرية تحاكي الواقع.
  3. توفر اللعبة خرائط لا حصر لها بجانب سيناريوهات متنوعة لشن الحروب.
  4. اللعبة تضم أكثر من 120 لاعب في الجولة الواحدة.
  5. تتضمن اللعبة ثلاث عقائد مميزة: الغربية والأوروبية والشرقية.
  6. توفر اللعبة محتوى متجدد وتحديثات مستمرة وفعاليات متنوعة.
  7. اللعبة متاحة مجانًا لمختلف الهواتف الذكية.
  8. توفر اللعبة أسلحة دمار شامل للسيطرة على العالم.
  9. واجهة اللعبة بسيطة وسهلة ومناسبة لمختلف المستخدمين.
  10. حجم اللعبة مناسب لمختلف الهواتف الذكية.

عيوب لعبة الجنرال الحرب العالمية لعشاق الألعاب العسكرية

  • كثرة الإعلانات التي تزعج المستخدمين.
  • اللعبة تحتاج لأنظمة تشغيل مرتفعة على الهواتف الذكية.

تقييم لعبة الجنرال الحرب العالمية لعشاق الألعاب الحربية

حصلت لعبة “الجنرال الحرب العالمية”، على تقييم جيد جدًا 4.7 على متجر “أبل ستور” الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل “IOS”، بينما حصلت أيضًا على تقييم جيد جدًا على متجر “جوجل بلاي” الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، حيث وصل التقييم إلى 4.2 من أصل خمسة نجوم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً