سافر ابتداءً من 55 ريال.. طيران أديل تقدِّم عروضاً مغرية احتفالاً بـ”اليوم الوطني السعودي” وذكرى الانطلاقة

تتزامن احتفالات “طيران أديل” بمرور 5 أعوام على تأسيسها كأحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة مع احتفالات اليوم الوطني السعودي (92)، حيث اختارت الشركة التابعة لمجموعة الخطوط السعودية أن تبدأ عملياتها يوم 23 سبتمبر 2017، قبل أن تنجح بتحقيق نمو كبير ومتسارع، وتقدِّم مجموعة واسعة من العروض المُغرية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

سافر ابتداءً من 55 ريال.. طيران أديل تقدِّم عروضاً مغرية احتفالاً بـ"اليوم الوطني السعودي" وذكرى الانطلاقة 3 22/9/2022 - 5:00 ص

طيران أديل: سافر ابتداءً من 55 ريال

وأعلنت الشركة الأسرع نمواً في مجال النقل الجوي، بمنطقة الشرق الأوسط، عن عرضها الترويجي بأسعار تبدأ من 55 ريال للرحلة على الوجهات الداخلية في حال الحجز للسفر ما بين 01 يناير إلى 14 فبراير 2023م.

كما قدَّمت طيران أديل عرضاً آخر للسفر ابتداءً من 55 ريال بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي_92 واحتفالاً بمرور 5 سنوات ل #طيران_أديل لفترة السفر من 14 نوفمبر إلى 31 ديسمبر.

سافر ابتداءً من 55 ريال.. طيران أديل تقدِّم عروضاً مغرية احتفالاً بـ"اليوم الوطني السعودي" وذكرى الانطلاقة 1 22/9/2022 - 5:00 ص

الرئيس التنفيذي لـ”طيران أديل” يشكر الضيوف وفريق العمل

من جهته عبَّر الرئيس التنفيذي لطيران أديل السيد كون كورفياتيس عن فخره بتسجيل طيران أديل أداء قوياً خلال السنوات الماضية، حيث تمكَّنت من نقل أكثر من 16 مليون مسافر قبل التاريخ المتوقع للخطط التشغيلية عبر إضافة المزيد من الرحلات على الوجهات المحلية والدولية، بالتزامن مع استلام مجموعة من الطائرات الحديثة.

الصورة

كما توجَّه الرئيس التنفيذي للشركة بالشكر لضيوف “طيران أديل” على ثقتهم الغالية، وإلى منسوبي الشركة الذين أثبتوا قدرتهم على التغلب والتكيف مع مختلف التحدّيات والمساهمة في تحقيق النجاح، مؤكِّدا عزم الشركة على تحقيق خطة توسعية تهدف إلى تنمية حركة السفر داخلياً ودولياً وصولاً إلى ربط المملكة برحلات جوية يومية وبأسعار مناسبة تحت شعار “سافر يومياً بأقل الأسعار”، مع التركيز الدائم على أمان وسلامة ركاب طيران أديل.

الصورة

طيران أديل تدخل موسوعة غينيس وتحقق عدداً من الإنجازات

هذا وقد حقَّقت طيران أديل مجموعة من الإنجازات خلال السنوات الماضية وكان منها:

  1. إحداث نقلة نوعية في مفهوم صناعة النقل الجوي بشكله الاقتصادي، من خلال شبكة رحلات داخلية وخارجية تغطي كل المدن الرئيسة بالمملكة.
  2. خطوط تربط الشركة والمملكة بعدد من المطارات الدولية، بواسطة 26 طائرة من طراز إيرباص A320 بمتوسط عمر 2.1 سنة للأسطول.
  3. تقديم خدمات إلكترونية متطورة وإثراء تجربة المستخدم التقنية لتشكل التعاملات الرقمية 95% من إجمالي التعاملات، من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهواتف الذكية.
  4. حصول “طيران أديل” على (8) جوائز عالمية مختلفة.
  5. دخول “طيران أديل” موسوعة غينيس للأرقام القياسية بكتابة أكبر كلمة “شكراً” بمناسبة نقل 10 ملايين مسافر.
  6. تمكين المرأة التي تولَّت مجموعة من المهام المختلفة في الشركة كقائد طائرة ومضيف جوي ومدير مطار مناوب، كما حلّقت إحدى طائراتها بطاقم نسائي بالكامل في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة.
  7. دعم الشباب السعودي ضمن برامج التوطين الداخلية ومنها برامج توطين الطيارين من خلال تخريج الدفعة الأولى وبدء تدريب دفعة جديدة تضمُّ 150 شاباً.

سافر ابتداءً من 55 ريال.. طيران أديل تقدِّم عروضاً مغرية احتفالاً بـ"اليوم الوطني السعودي" وذكرى الانطلاقة 2 22/9/2022 - 5:00 ص

هذا وتسعى”طيران أديل للحصول على لقب “شركة الطيران الاقتصادي الأفضل في المنطقة” عبر العمل على توسيع شبكة رحلاتها لتصل إلى أكثر من 50 وجهة محلية ودولية، إضافة إلى زيادة حجم أسطولها إلى 50 طائرة بحلول عام 2025م.

اترك تعليقاً