حساب المواطن يوضح موعد صرف الدفعة 61 استحقاق شهر ديسمبر 2022

أوضح برنامج “حساب المواطن” في المملكة العربية السعودية، أن إيداع الدفعة 61 مخصص دعم شهر ديسمبر سوف يكون يوم الأحد المقبل باعتبار أنَّ السبت 10 ديسمبر هو يوم عطلة رسمية.

حساب المواطن يجيب على سؤال حول موعد الدعم

وردَّ حساب المواطن على سؤال من أحد المستفيدين عبر موقع التواصل الاجتماعي المصغَّر تويتر قال فيه “الشهر هذا بيكون يوم 10 يوافق السبت متى راح يكون موعد الصرف” حيث أجاب حساب المواطن عبر صفحة خدمة المستفيدين التابعة للبرنامج قائلاً “يتم صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع، وسيتم صرف الدعم للدفعة 61 يوم الأحد بتاريخ 11 ديسمبر”.

رابط التحقق من الأهلية عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن

كان حساب المواطن قد أعلن في وقتٍ سابق عن صدور “نتائج الأهلية” للدورة 61 مخصص دعم شهر ديسمبر 2022م، مشيراً إلى أنَّه يُمكن التحقق من الأهلية عبر الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن عبر الرابط التالي من هنا.

الصورة

حساب المواطن يؤكد ضرورة الإفصاح عن دخل حافز

كما أكَّد حساب المواطن على ضرورة الإفصاح عن دعم البحث عن عمل من حافز ضمن الدخل من خلال اختيار نوع الدخل غير ذلك ومصدر الدخل “مخصص من برنامج حافز”، بينما أشار إلى عدم الحاة للأفصاح عن الضمان الاجتماعي ضمن مصادر الدخل في البرنامج.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً