حساب المواطن يقوم بدراسة “ضوابط الدعم”، ويكشف موعد نهاية الدعم الإضافي

كشف برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، أنَّ دراسة تتم حالياً حول “ضوابط الدعم في حساب المواطن”، مؤكِّداً أنَّ نتائج الدراسة سوف تُعلن فور الانتهاء منها.

حساب المواطن يقوم بدراسة "ضوابط الدعم"، ويكشف موعد نهاية الدعم الإضافي 1 24/9/2022 - 6:03 ص

الدعم الإضافي في حساب المواطن حتى نهاية العام الحالي

وأجاب “حساب المواطن” بالمملكة على سؤال من أحد المستفيدين قال فيه “هل صحيح أن بداية السنة الميلادية بتروح الزيادة عن حساب المواطن”.ليؤكِّد البرنامج عبر صفحة “خدمة المستفيدين” أنَّ الدعم الإضافي المُقدم يستمر حتى نهاية العام المالي الحالي فقط.

اهلية حساب المواطن
حساب المواطن

دراسة دورية لضوابط الدعم في حساب المواطن

وعن مصير الدعم الإضافي بعد ذلك أوضح البرنامج أنَّه يقوم بدراسة دورية “لضوابط الدعم”، مؤكِّداً أنَّه سوف يتم الإعلان عن الدراسة فور الانتهاء منها.

طريقة متابعة حالة “شكوى المدفوعات”

وكان حساب المواطن قد أوضح عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي المصغَّر تويتر، أنَّ متابعة حالة شكوى المدفوعات تتمُّ عبر  الدخول إلى الحساب واختيار “المدفوعات المالية” ثمَّ “الاعتراضات المالية السابقة” حيث يُمكن معرفة رقم وتاريخ الاعتراض إضافة إلى “نوع الاعتراض” أو حالة الاعتراض أو سبب الرفض.

الصورة

وكان حساب المواطن قد أعلن في وقتٍ سابق من الشهر الحالي، أنَّه بدأ في استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 58 عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج من هنا.

اترك تعليقاً