شرح بالتفصيل طريقة تحويل صورتك إلى أنمي باستخدام الموقع الصيني different dimension me

احتلت أفلام ومسلسلات الأنمي في العقدين الأخيرين مساحة واسعة من أوقات الشباب، فمنذ بداية الألفية الثالثة ازدهرت تلك الصناعة في الأوساط الأسيوية وتحديدًا في اليابان، فزاد عشاقها يومًا بعد يوم في الوطن العربي، الذي كان بالفعل لديه علم بتلك الأفلام منذ أواخر القرن العشرين من خلال الكارتون الشهير كابتن ماجد وغيره من الأعمال.

شرح بالتفصيل طريقة تحويل صورتك إلى أنمي باستخدام الموقع الصيني different dimension me

وفي الآونة الأخيرة استغلت بعض التطبيقات والمواقع الإلكترونية، تعلق الشباب بأفلام ومسلسلات الأنمي، بإصدار بعض الأعمال المتعلقة بالشخصيات المحبوبة من خلال اقتناء ميداليات أو ألعاب شبيهة بدرجة كبيرة لأبطال مسلسلات الأنمي، ولكن بعض المواقع والتطبيقات سلكت طريقًا آخر، ويتلخص في تحويل صورة الشخص إلى أنمي، مثل الموقع الصيني “different dimension me”.

ما هو موقع different dimension me؟

“different dimension me”، موقع صيني يعمل على تحويل صور الأشخاص الملتقطة مباشرة بالهاتف الذكي أو الموجودة على الكمبيوتر الشخصي إلى أنمي عبر استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمستخدم فرصة التحول إلى شخصية خيالية كشخصيات الأنمي الشهيرة، بالإضافة إلى كون تلك التقنية تجربة جديدة يسعى الكثيرين إلى القيام بها، لوضع تلك الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما يتيح الموقع إمكانية التعديل على الصور، من خلال إضافة بعض التأثيرات،  أو إزالة الخلفيات من الصورة، وغيرها من المزايا التي يتيحها الموقع للمستخدمين، بهدف الحصول على تجربة فريدة ورائعة، للحصول على الصورة التي يرغب بها المستخدمين.

شرح بالتفصيل طريقة تحويل صورتك إلى أنمي باستخدام الموقع الصيني different dimension me 1 9/12/2022 - 3:17 ص

طريقة تحويل الصور إلى أنمي من موقع different dimension me

  1. في البداية قم بالدخول إلى موقع “different dimension me“.
  2. قم باختيار الصورة المراد تحويلها إلى أنمي.
  3. اختر النمط المراد تحويل الصورة إليه.
  4. يمكنك إضافة بعض التأثيرات على الصورة، أو إزالة الخلفية وغير ذلك من الخدمات التي يقدمها الموقع، وتلك الخدمات اختيارية، فيمكنك تركها حال عدم رغبتك في ذلك.
  5. قم بالنقر على “تحويل” للحصول على صورة أنمي.
  6. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يمكنك تحميل الصورة عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك واستخدامها.

مميزات موقع different dimension me لتحويل الصور إلى أنمي

يقدم موقع “different dimension me“، بعض الإضافات للمستخدمين الراغبين في تحويل الصورة الشخصية إلى أنمي، نعرضها لكم فيما يلي:

  • محرر صور الكارتون: يتيح الموقع تلك الإضافة للمستخدمين بهدف تمكينهم من إزالة الخلفيات الموجودة في الصور، وتبديلها بأخرى جديدة، حيث تنقل تلك الميزة تجربة المستخدمين في التصوير إلى مستوى آخر، ويتوفر في تلك الميزة عددًا مذهلًا من تصحيحات الألوان.
  • الفرشاة السحرية: يتيح الموقع إضافة مميزة للمستخدمين وتتمثل في تأثير الفرشاة السحرية، وذلك للقيام ببعض التعديلات على الصور المراد تحويلها إلى أنمي، وبفضل تلك الميزة يمكن استخدام تأثيرات القلب المتوهج والنجمة والألوان لتحرير الصور الملحمية، واستخدام صانع الرسوم المتحركة على صور المستخدمين.
  • تأثيرات كاميرا الصور الشخصية: تتيح تلك الميزة مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الرائعة لكاميرا السيلفي الخاصة بهاتفك الذكي، لذا كل ما عليك العثور على مكان يحتوي على ضوء مثالي لالتقاط الصورة، وقم بتنعيم وجهك، ثم جرب تأثيرات الكاميرا الكرتونية، والتقط الصور باستخدام تطبيق تحويل الصور إلى أنمي.
  • مرشحات صور مذهلة: تتيح تلك الميزة للمستخدمين عددًا رائعًا من المرشحات الفنية والفلاتر الخاصة بالرسم الزيتي، بجانب الحصول على صور مرسومة باليد بالأبيض والأسود في ثوانٍ مع تأثير رسم باستخدام محرر صور الكرتون وصانع الرسوم المتحركة.

شرح بالتفصيل طريقة تحويل صورتك إلى أنمي باستخدام الموقع الصيني different dimension me 2 9/12/2022 - 3:17 ص

تطبيقات مشابهة لموقع different dimension me لتحويل الصور إلى أنمي

انتشرت العديد من التطبيقات المماثلة لموقع “different dimension me“، والتي تؤدي نفس الغرض ولعل أبرزها تطبيق “ToonApp” لتحويل الصور إلى أنمي، ويعتبر التطبيق متاحًا بصورة مجانية للتحميل عبر متجر “جوجل بلاي” لهواتف الأندرويد، و”أبل ستور” للهواتف التي تعمل بنظام “IOS”، ويمكن للجميع تحميل التطبيق والحصول على تجربة جديدة تتمثل في تحويل الصور الشخصية إلى أنمي بسهولة.

شرح بالتفصيل طريقة تحويل صورتك إلى أنمي باستخدام الموقع الصيني different dimension me 3 9/12/2022 - 3:17 ص

شرح بالتفصيل طريقة تحويل صورتك إلى أنمي باستخدام الموقع الصيني different dimension me 4 9/12/2022 - 3:17 ص

رابط تحميل تطبيق “ToonApp” لتحويل الصور إلى أنمي

يتوفر تطبيق “ToonApp” بصورة مجانية عبر متجر “جوجل بلاي” لهواتف الأندرويد، و”أبل ستور” لهواتف “أيفون”، حيث حصل على تقييم مرتفع في “جوجل بلاي” وصل إلى 4.4 من أصل خمسة نجوم بعد تحميله لأكثر من 50 مليون عملية، بينما حصل على تقييم 4.5 من أصل خمسة نجوم عبر “أبل ستور“، مما يشير إلى انتشاره بشكل سريع بين الأوساط الشبابية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً