وزير العدل يُطلق خدمة جديدة رائعة بشأن أطراف الدعوى عبر ناجز

أطلق منذ قليل الدكتور “وليد بن محمد الصمعاني” وزير العدل السعودي، خدمة جديدة رائعة من أجل تعزيز جودة خدمة المستفيدين، بالإضافة إلى حماية حقوق المتقاضين خلال الفترة القادمة، حيث أطلق سيادته خدمة “تحضير أطراف الدعوى” للجلسات المرئية عبر التقاضي الإلكتروني، حيث تعمل الوزارة خلال هذه الفترة على رفع العبء عن العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

وزير العدل يُطلق خدمة جديدة رائعة بشأن أطراف الدعوى

وزير العدل يُطلق خدمة جديدة رائعة بشأن أطراف الدعوى

وزير العدل يُطلق خدمة تحضير أطراف الدعوى للجلسات المرئية

وأشارت وزارة العدل السعودية أن الخدمة سوف تعمل عبر إرسال رسالة نصية SMS، بموعد الجلسة للمتقاضين، ويكون ذلك من خلال تسجيل الدخول عبر بوابة ناجز التابعة للوزارة، ثم الدخول بعد ذلك على تبويب “القضاء”، وبعدها الدخول على الجلسة ثم تسجيل الحضور والحصول على رابط الجلسة، والتي يتم اتاحتها فقط عند إتمام تسجيل الحضور على المنصة.

موعد تسجيل الحضور للجلسة

وأوضحت وزارة الداخلية أنه يمكن تسجيل الحضور للجلسة قبل موعد انطلاقها بنحو 15 دقيقة، ولن يتم السماح بالدخول قبل تلك الفترة، كما أنه يمكن تسجيل الحضور للأطراف المسجلين في القضية، وأنه لا يمكن إلغاء الحضور بعد تأكيد التحضير عبر بوابة ناجز.

يهمك أيضاً

يحاول وزير العدل السعودي إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والوافدين بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة القادمة وفق رؤية المملكة في 2030، من أجل التخفيف ورفع العبء عن الجميع خلال المرحلة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد