“هِنا” موعد ورابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2023 ng.monufiaportal.com

كشفت محافظة المنوفية منذ ساعات عن الرابط الذي يتاح فيه إلى الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2023، وبدأت من بعدها عمليات البحث بين الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور عن هذا الرابط وما هو موعد ظهور النتيجة، حيث إن نتيجة محافظة المنوفية تأخر ظهور نتيجتها مقارنة بالكثير من المحافظات التي ظهرت نتيجتها في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2023 الجاري، فتابعوا معنا حيث ننشر لكم الرابط والموعد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وانتظر الآلاف من الطلبة وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية في أي لحظة خلال الأيام الماضية، وهذا بالتزامن مع ظهور نتائج العديد من المحافظات التي تابعناها معكم مثل نتيجة محافظة الاسكندرية التي ظهرت مؤخرا.

وقد أكدت العديد من المصادر المقربة من مديرية التربية والتعليم في المنوفية عن موعد ظهور النتيجة إلى طلاب الشهادة الاعدادية، حيث إنه من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون في يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023، ويتم الإعلان عن نسب نجاح الطلبة بعد اعتماد النتيجة مباشرة كحال جميع المحافظات.

متى يمكن استخراج النتيجة

وأكدت المصادر أن النتيجة يمكن الاستعلام عنها إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني الذي ننشر لكم رابطه في الأسفل بعد اعتماد المحافظ للنتيجة، ويتاح بعدها بيوم الحصول على النتيجة من المدرسة.

وبالطبع سيتم فتح باب تقديم طلبات التظلمات الخاصة بالطلبة، والتي تستمر لمدة 15 يوما، وهذا في الموعد الذي يتم تحديده بعد اعتماد النتيجة.

رابط نتيجة محافظة المنوفية برقم الجلوس

ونتابع مع حضراتكم كيف يمكنكم الوصول إلى موقع النتيجة واستخراجها بكل سهولة عبر الانترنت، حيث تتيح بوابة محافظة المنوفيه الإلكترونية إمكانية الاستعلام عن نتيجة الطالب بالشهادة الاعداديه برقم الجلوس، فتابع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى رابط البوابة الإلكترونية بالمنوفية عبر الضغط على ng.monufiaportal.com.

  • تنزل إلى الأسفل قليلا.

  • ادخل رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة.
  • ثم تضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وفي حالة اذا لم يفتح معك الموقع نظرا للضغط، فقم بمحاولة الدخول عليه عدة مرات حتى يفتح معك، حيث إن مواقع النتائج تشهد ضغطا كبيرا عند ظهورها، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد