نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة القاهرة 2022/2023 eduserv.cair.gov.eg

أعلنت البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة منذ ساعات عن ظهور نتائج الصف الثاني الاعدادي على الموقع الإلكتروني الخاص بها، ونتعرف معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال كيفية الدخول إلى الموقع واستخراج النتيجة عبر الإنترنت وهذا عبر الرابط الذي ننشره لكم بالأسفل، وكيف يمكنكم أيضا الحصول عليها عبر التليفون الارضي أو الهاتف المحمول، فتابعوا معنا.

نتيجة الصف الثاني الاعدادي محافظة القاهرة

نتيجة الصف الثاني الاعدادي محافظة القاهرة

امتحانات الصف الثاني الاعدادي

وقد بدأت امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي في كافة المحافظات المصرية في مطلع شهر يناير الجاري، وقد انتهت بالفعل قبل بدء امتحانات الشهادة الاعدادية (الصف الثالث الاعدادي).

وبدأت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات مباشرة بعد انتهاء الاختبارات للطلاب، وتزايد معها بحث الطلبة والسادة والسيدات أولياء الأمور عن موعد ظهور النتيجة، وخاصة انها تظهر في خلال فترة لا تتجاوز الاسبوعين بعد انتهاء الامتحانات كما تعودنا.

نتيجة صفوف الاعدادية

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023 الصف السادس الابتدائي والصفوف الاعدادية والثانوي حتى الثاني الثانوي على شكل درجات، وليس على شكل ألوان توضح تقدير الطالب في المادة كما في الصفين الرابع والخامس الابتدائي.

وقد أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الكبرى نتائج الطلبة بالصف الثاني الاعدادي منذ ساعات قليلة، حيت يمكن الاستعلام عنها عبر الانترنت وهذا عبر الرابط الذي نضعه لكم في الأسفل، أو عبر الاتصال هاتفيا على الارقام التي نتركها لكم وهذا كما تم الإعلان، فتابع.

رابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي محافظة القاهرة

ويمكنكم أعزائنا المتابعين الوصول إلى  نتيجة الطالب وهذا باستخدام الرقم القومي الخاص به الموجود في شهادة الميلاد، فتابع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى البوابة الالكترونية بمحافظة القاهرة عبر الضغط على eduserv.cairo.gov.eg.
  • ادخل الرقم القومي في الخانة المخصصة.
  • اختر المرحلة الدراسية الإعدادية.
  • الصف الدراسي الثاني الاعدادي، ثم العام الدراسي 2022 – 2023.
  • الفصل الدراسي الأول.
  • وهذا كما هو موضح في الصور التالية:

  • ثم اضغط على عرض النتيجة.

رقم الاستعلام عن النتيجة

وفي حالة اذا كنت ترغب في القيام بهذه العملية عن طريقة التليفون فما عليك سوى التواصل مع الارقام المتاحة بالأسفل وتقديم الرقم القومي أو رقم الجلوس الخاص بالطالب وسيتم استخراج النتيجة لك من خدمة العملاء، وهذا عبر الارقام التالية:

  • التليفون الارضي: 09000100.
  • الخط الساخن في الهاتف المحمول 5757.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد