صدرت: خطوات الاستعلام عن PDF نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى بالرقم الامتحاني

يبحث آلاف الطلاب والأولياء الأمور في الوقت الحالي عن نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى، حيث أنه ومن المقرر الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الرصافة في الساعات القليلة القادمة. ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي الخاص بـ نتائج الصف السادس الابتدائي المثنى، هذا وقد بدأت عمليات التصحيح بعد الانتهاء من الامتحانات الرسمية.

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى

نتائج السادس الابتدائي 2023 ديالى

نتائج السادس الابتدائي ديالى الدور الاول

ما زال نجوم مصرية يتابع معكم ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي ديالي، بعد أن صدرت النتائج الامتحانية في عديد من المحافظات، حيث صدرت نتائج السادس الابتدائي في عموم المحافظات ومن بينها محافظة نينوى، بعد أن انتهت أعمال تصحيح الدفاتر الإمتحانية، مساء أمس الأربعاء، رسميًا، ومن خلال موقع نتائجنا يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال الكشوفات بكل سهولة.

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي ديالى من خلال الدخول إلى موقع نتائجنا على الإنترنت. ويجب على كل الطلاب متابعة الموقع من أجل الحصول على النتيجة وسيتم رفعها مباشرة فور أن تجهز، ستجد أسامي كل المحافظات فور جاهزيتها متاحة للتنزيل، إن لم تكن نتائج سادس ابتدائي قد ظهرت بعد فيجب عليكم الانتظار حتى يتم الإعلان عنها.

رابط موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي موقع نتائجنا الدور الاول 2023

فيما بدأت اختبارات الطلاب بداية من يوم الأحد الموافق 21 مايو وحتي يوم 27 مايو، على أن يتم إعلان النتائج من خلال وزارة التربية العراقية بعد انتهاء عملية التصحيح في كل محافظات العراق ورصد للدرجات على حدى، حيث ‏موقع نتائجنا في العراق من المواقع الرسمية التي يمكن الحصول على نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول ديالى موقع نتائجنا من خلالها.

خطوات سهلة للاستعلام عن نتائج السادس..

قم بزيارة موقع نتائجنا.

  • تاكد من الوصول الى صفحة نتائج الامتحانات واختر المحافظة التابع لها.

  • اضغط على تنزيل النتائج.

  • اختر المدرسة أو المنطقة التابع لها من القائمة وافتح الملف

  • يمكن تحميل النتيجة على هيئة ملف pdf.

في صباح أمس الجمعة تم إعلان النتائج في دهوك والكرخ والرصافة، ونحن على ترقب وانتظار في انتظار إعلان باقي المحافظات عن النتائج، على أن يتم رفع نتائج السادس الابتدائي 2023 خلال ساعات لعموم المحافظات وبحد أقصى ثلاثة أيام، وقد بدأت الامتحانات بداية من تاريخ الواحد والعشرون من مايو 2023. واستمرت حتى يوم الأحد الثامن والعشرون من مايو، ولم تصل أي شكوى لوزارة التربية حول صعوبة الامتحانات، حيث أنها مناسبة لجميع الطلاب.

إلى هنا وعبر نجوم مصرية نكون قدمنا لكم  خطوات الاستعلام نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة ديالى والتي سوف تصدر خلال ساعات بعد اعتماد النتائج من خلال وزارة التربية العراقية إلى جانب ذلك ستتاح النتائج من خلال موقع ناجح وموقع النجاح على أن يمكن الحصول عليها بواسطة الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رسول علاء يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته