“أسطورة العشق” موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث في رمضان 2023 للنجم حمادة هلال

وبعد طول انتظار تخرج قناة mbc مصر لُتعلن رسمياً عن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث “أسطورة العشق” بطولة النجم الكبير حمادة هلال، حيث من المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك 2023، حيث يترقب الكثير من مُتابعي العمل معرفة أحداث الموسم الثالث من المداح وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، لذلك سوف نستعرض معكم عبر السطور التالية كافة التفاصيل حول الجزء الثالث من مسلسل المداح من أبطال العمل والقنوات الناقلة وأيضا توقيت عرض المسلسل خلال الشهر المعظم.

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل المداح خلال الجزء الأول والثاني قررت الشركة المنتجة تصوير الجزء الثالث من المداح لعرضه خلال السباق الرمضاني 2023، حيث يأتي الموسم الثالث من العمل تحت مُسمى أسطور العشق، ومن المنتظر أن تشهد أحداث المسلسل الكثير من المشاهد المثيرة والشيقة، وذلك بعد أن تم عرض البوستر الإعلاني للمسلسل من خلال قناة mbc مصر، حيث يظهر حمادة هلال وهو يحمل طفل رضيع، لذلك من المرتقب أن يشهد المسلسل الكثير من الإثارة والتشويق بين صابر بطل المسلسل والجن خلال هذا الجزء.

جدير بالذكر أن مسلسل المداح تدور أحداث حول صابر تلك الشخصية التي يجسدها الفنان حمادة هلال، ويقوم صابر بمحاربة الجن  والتغلب عليهم، وفي هذه الحرب تدور الكثير من الصراعات وأيضا الأحداث التي تُحمس المشاهد لمتابعة المزيد من التفاصيل، حيث تمكن صابر من التغلب على مليكه في الجزء الثاني، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثالث مشاهد أكثر إثارة وشغف.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح أسطورة العشق

من المقرر عرض مسلسل المداح في المارثون الرمضاني 2023 وذلك من خلال قناة mbc مصر، حيث تعتبر شاشة قناة mbc وmbc مصر هي الناقل الحصري الوحيد للمسلسل، كذلك سوف يتم إعادة عرض المسلسل عبر شبكة الإنترنت عبر منصة شاهد وأيضا منصة واتش إت.

أبطال مسلسل المداح 3

يضم مسلسل المداح الجزء الثالث مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان كمال أبو رية، والفنانة لوسي، والفنان عصام السقا، يسرا اللوزي، خالد ذكي، حنان سليمان وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل المداح 3

قامت قناة ام بي سي مصر بنشر الخريطة الزمنية لتوقيت عرض مسلسلات رمضان 2023، حيث تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث للنجم حمادة هلال في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، جدير بالذكر أن المسلسل يتكون من 30 حلقة ويوف يتم إذاعة الحلقة الأولى مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد