“موعد ارتفاع درجات الحرارة” الأرصاد الجوية تنشر توقعات حالة الطقس في 6 أيام حتى الأحد 4 يونيو 2023

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بعناية الإدارة العامة للتنبؤات والإنذار المبكر بيان بحالة الطقس المتوقعة في المدّة بين اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023 حتى يوم الأحد المقبل الموافق 4 يونيو 2023، وأشارت خلال البيان الرسمي بتوقعات حالة الطقس إلى الطقس المعتدل بساعات الصباح الباكر، والأجواء الحارة في ساعات النهار على كل من شمال الصعيد، جَنُوب سيناء، الوجه البحري، وعلى القاهرة الكبرى، والأجواء المائلة للحرارة على السواحل الشِّمالية، والشديدة الحرارة على المناطق المختلفة بجنوب الصعيد، كما أشارت إلى الطقس في الليل ليكون لطيفًا في بداية الليل، ومائل للبرودة في ساعات الليل الأخيرة على السواحل الشِّمالية، أما في باقي الأنحاء فيكون الطقس معتدل الحرارة.

حالة الطقس في 6 أيام

موعد ارتفاع درجات الحرارة

حالة الطقس في 6 أيام

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس في 6 أيام ليكون الطقس اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023 على النحو التالي:

  • تنشط الرياح على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشِّمالية على أوقات متقطعة.
  • مع توقعات أمطار خفيفة قد تصبح رعدية في بعض الأحيان بنسبة حدوث تصل إلى 20% تقريبًا على بعض المناطق بجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على أوقات متقطعة.

توقعات الطقس حتى الأحد 4 يونيو 2023

وقد أشارت الأرصاد الجوية إلى موعد ارتفاع درجات الحرارة على جميع الأنحاء بالجمهورية لتكون اعتبارًا من يوم الغد الأربعاء 31 مايو حتى السبت 3 يونيو 2023 المقبل بقيم تتراوح درجاتها بين 2 و5 مئوية، وتأتي توقعات الطقس وفق البيان المنشور من الهيئة كما يلي:

  • الأربعاء 31 مايو 2023: تنشط الرياح على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشِّمالية، وقد تكون الرياح مثيرة للأتربة والرمال على بعض المناطق في الصحراء العربية على أوقات متقطعة.
  • الخميس 1 يونيو 2023: من المتوقع أن تنشط الرياح على بعض الأماكن في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشِّمالية، كذلك جَنُوب سناء، وقد تصبح الرياح مثيرة للرمال الأتربة على بعض المناطق بشمال الصعيد والصحراء الغربية على أوقات متقطعة.
  • الجمعة 2 يونيو 2023: تنشط الرياح في يوم الجمعة على أوقات متقطعة على بعض المناطق في القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشِّمالية وعلى شمال الصعيد.

  • السبت 3 يونيو 2023: تنشط الرياح على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشِّمالية وعلى جَنُوب سيناء على مدد متقطعة.
  • الأحد 4 يونيو 2023: من المتوقع أن تنشط الرياح على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى والسواحل الشِّمالية الشرقية وعلى جَنُوب سيناء على مدد متقطعة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. أحمد راكان احمد يقول

    احسنت

  2. سفيان مهند يونس يقول

    اريد ناتجتي

  3. حمدي محمد حمدي إسماعيل يقول

    ٧١٤

  4. هيا امحد يقول

    122130