مواعيد حجز شقق التعاونيات 2023 وتفاصيل التقديم والاستلام

أعلنت الهيئة العامة لتعاوينات البناء والإسكان، شروط التقديم على شقق التعاونيات 2023 ومواعيد الحجز المحددة لشراء كراسة الشروط بجيمع التفاصيل الخاصة بحجز شقق الهيئة في 4 مدن مختلفة.

مواعيد حجز شقق التعاوينات

وأوضح اللواء وليد البارودي رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الهيئة ستطرح 361 وحدة سكنية استثمارية فيي مواقع متميزة بمشروعات الهيئة، وذلك داخل مدن لؤلؤة القاهرة الجديدة، ولؤلؤة بدر، ولؤلؤة أكتوبر، فضلًا عن لؤلؤة العاشر من رمضان.

سعر كراسة الشروط للتقديم على شقق التعاونيات 2023

يتساءل العديد من المواطنين بشأن سعر كراسة الشروط للتقديم على شقق التعاونيات 2023، حتى يتمكنوا من الحصول على جميع الإجابات التي تدور في رأسهم.

أشارت الهيئة، إلى أنه يمكن الحصول على كراسة شروط الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان، والتعرف على المواصفات والمبالغ المالية والشروط وغيرها من التفاصيل مقابل سداد مبلغ قدره 300 جنيهًا.

تفاصيل التقديم في شقق التعاونيات

يمكنك التعرف على أبرز التفاصيل حول الشقق المتاحة أمامك للتقديم قبل بداية فترة الحجز المعلنة لكل مشروع من خلال النقاط التالية:

  • تبدأ مساحة الوحدات السكنية المطروحة ضمن شقق التعاونيات من 95 متر وحتى 155 متر، والتي تشمل الجراج.
  • يوجد تسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، عدا لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل حتى 10 سنوات.
  • تسليم الشقق في شهر يوليو 2024.
  • في حالة السداد بالكامل كاش يتم خصم 20% من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

    شقق التعاونيات

شراء كراسة شروط شقق التعاونيات

تصبح كراسة الشروط متاحة أمام المواطنين من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو، وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، حيث يمكنك التوجه إلى المقر الرئيسي لشراءها والمبادرة بالتقديم في القرعة، وذلك من خلال العنوان التالي 3 شارع سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر.

  • يبدأ الحجز في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو 2023.
  • ينطلق الحجز في مشروع لؤلؤة بدر خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023.
  • يكون الحجز في مشروع لؤلؤة أكتوبر خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 10 أغسطس 2023.
  • أما بالنسبة لحجز مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان يبدأ خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس 2023.

الجدير بالذكر، أن القرعة العلنية لمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر، ومشروع لؤلؤة بدر ستكون يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر، ومشروع لؤلؤة 6 أكتوبر يوم الإثنين الموافق 11 سبتمبر، مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد