مواعيد مسلسل “كامل العدد” على mbc مصر – بدءاً من 5 نوفمبر 2023

قد تكون فكرة مسلسل كامل العدد هي الأكثر إثارة للجدل في المجتمع هذا العام لما يتناوله من قضية زواج الويك إند التي تخالف الثوابت الدينية والمجتمعة عن الزواج، والمسلسل يشهد عودة صاحبة السعادة الفنانة الكبيرة إسعاد يونس مع دينا الشربيني وشريف سلامة ومجموعة من النجوم، والمسلسل من فئة ال 15 حلقة.

توقيت عرض مسلسل كامل العدد على mbc مصر

المسلسل متواجد على منصة شاهد، أما على الشاشة يعرض العمل على قناة mbc مصر بدءاً من الاحد 5-11-2023 م

المواعيد بتوقيت مصر (+ 2 جرينتش)

العرض: 9 مساءاً

الإعادة الأولى: 2.30 صباحاً
الإعادة الثانية: 1.00 ظهراً.

فريق عمل مسلسل كامل العدد

  • التمثيل: دينا الشربيني – شريف سلامة – إسعاد يونس – آيه سماحة – أحمد جمال سعيد – جيهان الشماشرجي – عمرو جمال – مصطفى درويش – سمر علام – تميم عبده – أحمد كمال.
  • التأليف: يسر طاهر / رنا أبو الريش.
  • الإخراج: مخالد الحلفاوي.

ملخص فكرة وقصة مسلسل كامل العدد

قصة حب تجمع بين بطلي العمل، ولكن يواجهان العديد من المعوقات والازمات، ويصلان لحل ان يقوما بتجربة زواج الويك إند.

ما هو زواج الويك إند : هو زواج رسمي وموثق ولا يختلف عن الزواج التقليدي سوى ان الزوجين لا يلتقيات إلا في اللقاء الاسبوع، حيث يتفق الزوجان على ان يعيش كلاً منهما في مكان غير الاخر ويلتقيان في اجازة نهاية الاسبوع لمدة يومين.

هذا الزواج يشهد حلاف بين طرفين، الطرف المؤيد يرى أن هذا الزواج يتغلب على أزمة الملل الزوجي، ويقلل من فرص مشاكل الطلاق نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة، فيما على الجانب الآخر رافضي هذا النوع من الزواج وخاصة رجال الدين يعتبرون ان هذا تحايل على شرع الله، والاسلوب الذي يتم به هذا الزواج مخالف لشرط الزواج الاساسي وهو السكن والسكينة النفسية والاجتماعية والمودة والرحمة والاستقرار النفسي والاسري.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد