موعد عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 8 الثامنة على قناة روتانا خليجية في رمضان 2023

كشف الممثل “فيصل العيسى” بطل مسلسل شباب البومب 11 عن عنوان الحلقة الثامنة، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، مشوقاً جمهور المسلسل الذين يترقبون إذاعة الحلقة بفارغ الصبر عبر قناة روتانا خليجية.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 8

ويواصل المسلسل حالة النجاح المتواصلة التي بدأت منذ عرض أولى حلقاته، وكان فيصل العيسى، أعلن عن وصوله بمسلسل “شباب البومب” لجميع مواسمه برقم قياسي لم يسبق وأن وصل له ممثل سعودي بخلافه، حيث تجاوزت مشاهدة المسلسل حاجز الـ6 مليار مشاهدة على تيك توك ويوتيوب و5 مليار مشاهدة على سناب شات.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 8

ستكون الحلقة 8 الثامنة مسلسل شباب البومب 11 تحت اسم “هطف”، وفق ما أعلنه بطل العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

وتُعرض الحلقة الثامنة في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادتها في الثالثة صباحاً، كما تُعاد للمرة الثانية الساعة 2:00 ظهراً.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 8 الثامنة على قناة روتانا خليجية في رمضان 2023

ويُعتبر مسلسل شباب البومب، من الأعمال الدرامية السعودية الأعلى مشاهدة على “يوتيوب” مقارنة بباقة المسلسلات المشاركة في الماراثون الدرامي على مستوى الخليج والسعودية على الوجه الخاص، ويشارك في بطولة العمل، أسماء لامعة في عالم الدراما، وهنالك منهم من هو مستمر إلى الآن حتى الجزء الحادي عشر ومنذ أولى مواسمه.

في الموسم الحادي عشر، تستمر حكايات “عامر – فيصل العيسى” ورفاقه، حيث يناقش المسلسل أحداث المونديال، والعودة إلى عام 2022 وتسليط الضوء حول عديد الأمور والقضايا التي شغلت الرأي العام، والعمل على خروجها بشكل كوميدي.

المسلسل من إخراج أشرف العبادي، وتأليف محمد الفهادي، وبطولة “محمد الدوسري، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، علي المدفع، هيليدا ياسين، نجود أحمد، مريم عبدالرحمن وغيرهم.

وكانت قناة “روتانا خليجية”، أعلنت عن القائمة الكاملة لجميع الأعمال الدرامية المعروضة عبر شاشتها في ماراثون دراما رمضان 2023، وتواجد في القائمة مسلسل “كتيبة 101” للنجم آسر ياسين، ويُعرض يومياً في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

كما ضمت القائمة، مسلسل “منزل 12” ويُعرض في التاسعة، إضافة إلى “الكبير أوى” في السابعة والنصف، و”كذبة أبريل” في الثامنة و15 دقيقة، وغيرها من المسلسلات الخليجية والمصرية التي يتم عرضها عبر شاشة القناة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد