“لينك” نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر الطلاب في محافظة القليوبية اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول من قبل السيد المحافظ خلال الساعات القادمة واستخراجها بالاسم أو برقم الجلوس، حيث إنه بقي القليل ويتم الانتهاء من عمليات رصد الدرجات ومن ثم اعتماد النتائج، حيث إن الطلاب يترقبون النتائج الخاصة بهم وهذا خاصة بعد ظهور نتائج عدة محافظات هذا الاسبوع، فتابعوا معنا لتتعرفوا على التفاصيل.

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية الترم الاول 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية الترم الاول 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية

وقد أعلنت مديرية تعليم القليوبية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أن النتائج ستكون متاحة للاستعلام قريبا، وقد ذكرت العديد من المصادر المقربة من مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية أن عمليات رصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي قد قاربت على الانتهاء بالفعل.

وينتظر طلبة الصف الثالث الإعدادي في مختلف مناطق القليوبية اعتماد السيد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية في الساعات القليلة القادمة، ونتوقع ان تظهر غدا يوم الثلاثاء وهذا بالتزامن مع ظهور نتيجة محافظة المنوفية التي من المقرر ان تظهر غدا أيضا.

توزيع درجات نتيجة الشهادة الاعدادية

وكشفت مديرة تعليم القليوبية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بعها عن توزيع درجات المواد في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2023، والتي جاءت موضحة كمات يلي:

  • اللغة العربية 40 درجة.
  • انجليزي 30 درجة.
  • الدراسات 20.
  • الرياضيات 30 درجة.
  • مادة العلوم 20 درجة.

وهذا ليكون المجموع الكلي للدرجات 140 درجة في الترم الأول للصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية، وسوف يتم الإعلان عن نسب نجاح الطلاب الطالبات في الامتحانات الفائتة بعد الاعتماد الرسمي.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية الترم الاول 2023

وتتيح محافظة القليوبية عبر الموقع الرسمي الخاص بها إمكانية الحصول على النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس وكذلك بالاسم، وهذا ما تتميز به عن باقي المحافظات التي تتيح النتيجة في أغلب الاوقات برقم الجلوس فقط، ونتابع معكم كيفية الوصول إلى نتيجة الاعدادي للعام 2023، فتابع:

  • اختر الطريقة التي تناسبك في الحصول على النتيجة، برقم الجلوس على سبيل المثال.
  • من ثم ادخل رقم جلوس الطالب.
  • انقر على أيقونة البحث لتظهر لك النتيجة في حال اعتمادها بالفعل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ريتاج رضا كامل وهيبي ابو العلا يقول

    انا احتاج عرض درجات النتيجه