كيفية الربح من موقع لاين بلوجر

كيفية الربح من موقع لاين بلوجر.. هل ترغب في مضاعفة دخلك بسهولة ويسر؟ هل تجيد اللغة الإنجليزية وتجيد كتابة المقالات بشكل جيد؟ إذا كان الجواب بنعم، فمن الممكن أن تكسب الكثير من المال من خلال كتابة المقالات على موقع لاين بلوجر، بهذه الطريقة سوف تحترف كتابة المقالات باللغة الإنجليزية وتحقق دخل إضافي في نفس الوقت، في هذا المقال سنتحدث عن كيفية الربح من موقع لاين بلوجر.

طريقة الربح من كتابة المقالات على موقع لاين بلوجر

إذا كنت تريد كسب المال من كتابة المحتوى باللغة الإنجليزية فإننا سنساعدك عبر عدة خطوات إذا طبقتها ستتعلم كيفية الربح من موقع لاين بلوجر، وستفتح لك طرق مختلفة للتعامل مع هذا المجال وكسب المال منه بطريقة سهلة وفعالة، إليك الخطوات:

أولًا التسجيل في موقع لاين بلوجر وذلك يتطلب إنشاء حساب شخصي وإدخال بياناتك، وتحديد وسيلة الدفع المناسبة لك، بالإضافة إلى التأكد من أن شروط الموقع تتوافق معك.

ثانيًا قم بتصفح جميع أقسام الموقع وتحرّى عن المجالات التي تتوافق مع مهاراتك، وافهم الأفكار المتعلقة بآلية عمل الموقع، ونظام نشر المقالات فيه ونسبة الأرباح الناتجة منها.

ثالثًا التأكد من كتابة المقالات بالشكل الصحيح، وينبغي عليك تجنب الأخطاء الإملائية والتأكد من كتابة المقالات بلغة إنجليزية سليمة، كما يجب عليك عدم نسخ أو نقل المقالات من مواقع أخرى، والتأكد من عدم وجود أخطاء نحوية في النص قبل نشر المقال على الموقع.

رابعًا الترويج لمقالاتك على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث بإمكانك زيادة نسبة المشاهدات بشكل كبير من خلال نشر مقالاتك على العديد من وسائل التواصل المختلفة.

خامسًا تطوير مهارات الكتابة في اللغة الإنجليزية من خلال الاستفادة من المقالات الخاصة بمجالك، وتعلم فن الكتابة الإبداعية والتعامل بسلاسة مع اللغة، وذلك للتخلص من الفقر اللغوي والارتقاء بمستوى اللغة.

 

طرق الدفع المتوفرة على لاين بلوجر

يوفر موقع لاين بلوجر عدة طرق للدفع من خلالها منها ما يلي:

Perfect Money

Payeer

AirTM

ADVCASH

Vodafone Cash

بريد الجزائر

فليكسي

PayPal

Bitcoin

Western Union

Bank Transfer

 

الحد الأدنى لسحب الأرباح من لاين بلوجر

الحد الأدنى للسحب من وسائل السحب المختلفة كالتالي:

الحد الأدنى للسحب من Perfect Money هو $1.00000.

الحد الأدنى للسحب من Payeer هو $1.00000.

الحد الأدنى للسحب من AirTM هو $3.50000.

الحد الأدنى للسحب من ADVCASH هو $3.50000.

الحد الأدنى للسحب من Vodafone Cash هو $5.00000.

الحد الأدنى للسحب من بريد الجزائر هو $5.00000.

الحد الأدنى للسحب من فليكسي هو $5.00000.

الحد الأدنى للسحب من PayPal هو $10.00000.

الحد الأدنى للسحب من Bitcoin هو $100.00000.

الحد الأدنى للسحب من Western Union  هو  .$150.0000

الحد الأدنى للسحب من Bank Transfer هو $250.00000.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد