رسميا أعلن حساب المواطن عن الدفعة 67 نزول المخصصات المالية هذا الشهر متأخرة الأحد والزيادة للمرة الثالثة

تهتم المملكة العربية السعودية بمواطنيها وتقوم بتقديم الدعم المادي والاجتماعي لهم من خلال وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية، يرغب الكثير من الأشخاص المستفيدين في التعرف على الموعد المقرر لصرف الراتب الأخير، كما يرغبون في التعرف على الزيادة المقررة.

رسميا أعلن حساب المواطن عن الدفعة 67 نزول المخصصات المالية هذا الشهر متأخرة الأحد والزيادة للمرة الثالثة

حقيقة تأخير صرف الرواتب حساب المواطن هذا الشهر

قامت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية بالإعلان عن تأخر المواعيد المخصصة لصرف راتب شهر يونيو إلى يوم 11 يونيو وذلك بسبب موافقة الموعد المحدد لصرف الراتب يوم عطلة أسبوعية أو إجازة رسمية وفي هذه الحالة يتم تبكير أو تأخير موعد صرف الرواتب حيث تم تأخير الموعد المحدد لصرف رواتب هذا الشهر لأنه يوافق يوم السبت وهو يوم عطلة.

حساب المواطن بعد الزيادة الملكية المؤقتة

تم تمديد الزيادة الملكية للأشخاص المستفيدين من بداية التسجيل في حساب المواطن تم صرف الراتب بعد الزيادة لمدة ثلاث مرات على التوالي كما أنه تم رفع الزيادة تقريبا إلى الضعف، وتكون هذه الدفعة رقم 68 الخاصة بشهر يوليو وذلك لمساعدة المواطنين السعوديين على عيش حياة أكثر استقرار. 

كيفية تقديم اعتراض على الدعم بالخطوات

هناك عدة خطوات تم الإعلان عنها لتقديم الاعتراض من خلال البرنامج وهي كالآتي:

  • قم بزيارة الموقع الخاص بحساب المواطن من هنا.
  • اذهب إلى الصفحة الرئيسية وافتح خدمات إلكترونية.
  • حدد رقم الدفعة ونوع الاعتراض المقدم. 
  • قم بإدخال كافة المستندات في الموقع. 
  • قم بالنقر على تقديم الطلب. 

حقيقة تمديد الزيادة الملكية مرة أخرى 

يرغب الكثير من المواطنين السعوديين والمستفيدين على وجه الخصوص على حقيقة تمديد الزيادة الملكية المؤقتة، قام خادم الحرمين الشريفين بإصدار قرار بشأن هذا الأمر وأنه لا يملك أي معلومات دقيقة بشأن الزيادة واستمرارها من عدمه وأنه وربما تكون الدفعة القادمة هي الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد