عاجل| ديوان المظالم يُعلن توقف البوابة الرقمية مؤقتاً ويكشف التفاصيل

أعلن منذ قليل ديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية اليوم الخميس، عن توقف البوابة الرقمية التابعة له بشكل مؤقت، حيث أكد على أن توقف البوابة سوف يستمر حتى يوم السبت القادم، وذلك بسبب القيام بعمليات صيانة رقمية لها لتقديم خدمات أفضل للجميع.

عاجل ديوان المظالم يُعلن توقف البوابة الرقمية مؤقتاً ويكشف التفاصيل

عاجل ديوان المظالم يُعلن توقف البوابة الرقمية مؤقتاً ويكشف التفاصيل

ديوان المظالم وتوقف البوابة الرقمية

وأضاف الديوان من خلال بيان هام عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه سعياً منه لتطوير خدماته الرقمية خلال الفترة القادمة، وتقديم الحلول المملكنة لبيئة رقمية آمنة، فإنه يعمل حالياً على إجراء أعمال الصيانة للخدمات الرقمية.

أيام التوقف

وأشار ديوان المظالم إلى أن أعمال الصيانة تبدأ من اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، وتستمر حتى يوم السبت القادم حتى الساعة العاشرة مساءً.

وقف جميع الخدمات الداخلية والخارجية

وأوضح الديوان أن أعمال الصيانة الرقمية، سوف يتترتب عليها وقف جميع الخدمات ببوابة الديوان الداخلية والخارجية، وأنه سوف يتم إعادة عمل البوابة يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

والجدير بالذكر أن الديوان يسعى دائماً من أجل تطوير المنصة الرقمية والأعمال الرقمية التابعة له بشكل مستمر، ويأتي ذلك وفق رؤية المملكة في 2030، من أجل تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً

حساب المواطن يكشف حقيقة توقف الدعم بعد شهرين
بيان عاجل من البنك المركزي السعودي بشأن العملة الرقمية
بيان هام من الأحوال المدنية بشأن بطاقة الهوية الوطنية المفقودة

حرص ديوان المظالم على توجيه تنبيه هام لجميع متابعيه، بشأن توقف مؤقت لبوابة المظالم الرقمية من اليوم الخميس وحتى يوم السبت القادم، وذلك لمنع إثارة الجدل والبلبلة بين المتابعين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد