خلل يُصيب أنظمة بنك الراجحي.. والمصرف يعتذر

أبلغ عدد من مستخدمي مصرف الراجحي عن وجود خلل في أنظمة البنك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم تعطل شبكة الصراف، وذلك بالإضافة إلى رفض أجهزة البنوك الأخرى لبطاقات الراجحي، كما تعطلت أيضاً الخدمة عبر تطبيق الراجحي للأجهزة الذكية والمباشرة للعديد من الأفراد.

خلل يُصيب أنظمة بنك الراجحي.. والمصرف يعتذر

خلل في أنظمة بنك الراجحي

من جانبه أشار البنك وفقاً لما نقلته وسائل الإعلام السعودية، أنه يوجد عطل فني في التطبيق الخاص بالمصرف، وعمليات نقاط البيع وكذلك الصراف الآلي وأنه يتم العمل حالياً على إصلاح العطل الفني، وأن البنك يعتذر عن أي إزعاج ترتب على ذلك.

خلل يُصيب أنظمة بنك الراجحي.. والمصرف يعتذر

وجاءت التغريدة التي تم تداولها على وسائل الإعلام منها صحيفة عكاظ كما يلي:«عملاؤنا الأعزاء، نفيدكم بوجود عطل فني في تطبيق مصرف الراجحي والمباشر للأفراد وعمليات نقاط البيع والصرف الآلي ونعمل حالياً على إصلاحه، نشكر تفهمكم ونعتذر عن أي إزعاج قد يترتب على ذلك».

ويُعد مصرف الراجحي من أهم وأقدم المصارف البنكية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، والذي يقدم الخدمات المصرفية للعديد من المواطنين والمقيمين في المملكة خلال هذه المرحلة، وهو من أشهر البنوك وأقدمها والتي نجح في الاستحواذ على عدد كبير من العملاء.

 

يهمك أيضاً

ويقدم الراجحي العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة، كما أنه يقدم الكثير من الخدمات للعملاء خارج المملكة العربية السعودية وفي العديد من الدول العربية والأوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد