حساب المواطن يكشف حقيقة توقف الدعم بعد شهرين

كشف برنامج “حساب المواطن” خلال الساعات القليلة الماضية، عن حقيقة ما تردد بشأن وقف دعم البرنامج بعد شهرين من الآن، وذلك من خلال الرد على استفسار أحد المتابعين، حيث حرص البرنامج على كشف الحقيقة أمام جميع متابعيه، وذلك من أجل توجيه رسالة طمأنينة لجميع المستفديين من البرنامج.

حساب المواطن يكشف حقيقة توقف الدعم بعد شهرين

برنامج حساب المواطن يدرس ضوابط الدعم

وأشار البرنامج من خلال الرد على استفسار أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكداً للجميع أن البرنامج لا يزال قائم، وأنه يتم عمل دورية لدراسة ضوابط الدعم خلال الفترة القادمة، وسوف يتم الإعلان عنها في حال وجود أي تغير بشكل فوري عند الانتهاء منها.

أهلية حساب المواطن

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن خلال الفترة القليلة الماضية عن أهلية الدفعة الجديدة من البرنامج لشهر فبراير القادم 2023، مناشداً الجميع بضرورة الدخول على الأهلية والتعرف على عليها وتقديم الاعتراض من خلال الدخول على رابط الخاص بذلك.

موعد ايداع دفعة شهر فبراير

وأكد البرنامج على أنه سوف يتم ايداع مستحقات دفعة شهر فبراير المقبل في التاسع من الشهر، حيث أن اليوم العاشر سوف يتوافق مع إجازة رسمية بالمملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من البنك المركزي السعودي بشأن العملة الرقمية
مدير الأمن العام: سنحلل ما يكتب في منصات التواصل الاجتماعي

بيان هام من الأحوال المدنية بشأن بطاقة الهوية الوطنية المفقودة

تحرص الحكومة السعودية على تقديم الدعم المالي بشكل شهري، من أجل رفع العبء عن العديد من المواطنين محدودي الدخل خلال هذه المرحلة وفق رؤية المملكة في 2030، ويمكن الاستفادة من البرنامج والحصول على الدعم في حال توافق الشروط التي أعلن عنها البرنامج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد