تعرف على أرخص فنادق مكة القريبة من الحرم 5 نجوم ومطلة على الكعبة وما هي تكلفة الليلة؟

يوجد العديد من الفنادق بالمملكة وتتمتع برؤية الكعبة لجذب الزائرين، مع توفير جميع وسائل الراحة للنزلاء للاستمتاع بالإقامة بالقرب من الحرم المكي ورؤية الكعبة، لذلك يرغب الكثيرين في معرفة أفضل فندق مطلة على الكعبة، لذا سنسلط الضوء في هذا التقرير على أفضل فنادق مطلة على الكعبة تابعونا.

افضل فنادق في السعودية

افضل فنادق في السعودية

افضل فنادق مطلة على الكعبة بالسعودية 1444

افضل فنادق مطلة على الكعبة بالسعودية
أفضل فنادق مطلة على الكعبة بالسعودية

هناك مجموعة من الفنادق مطلة على الكعبة ومن أبرزها كما يلي:

فندق دار التوحيد انتركونتيننتال

يقع هذا الفندق في شارع إبراهيم خليل، ويضم العديد من المميزات مثل إطلاله الحرم المكي الرائعة، والاستمتاع برؤية بانورامية، ويوجد أيضا 3 مطاعم لتقديم أشهى المأكولات والأطباق الشرقية وتبدأ تكلفة الحجز بالفندق 656 ريال سعودي في الليلة.

فندق قصر رافلز

فندق قصر رافلز
فندق قصر رافلز

يقع هذا الفندق في مجمع أبراج البيت، وتستطيع رؤية الكعبة، ويتميز الفندق بوجود عدد كبير من الأجنحة والغرف برؤية بانورامية على الكعبة، ويوجد مجموعة من الخدمات لكافة الزوار، ويمكنك أيضا الحصول على غرفة مطلة على الكعبة ابتداء من 1379 ريال سعودي في الليلة.

أجنحة هيلتون مكة

أجنحة هيلتون مكة
أجنحة هيلتون مكة

يقع في شارع إبراهيم خليل ويبعد عن الحرم المكي ببضع دقائق فقط بالأقدام، ولدى الفندق مداخل خاصة للدخول إلى الفندق مباشرة، كما يضم عدد كبير من الغرف والأجنحة وأفضل الخدمات للزوار، وسعر الغرفة في الليلة 404 ريال سعودي.

أقرب فنادق مطلة على الكعبة

فنادق مطلة على الكعبة
فنادق مطلة على الكعبة

فندق صفوة الغفران: يقع في شارع أجياد أمام بوابة الملك عبد العزيز، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز  بحوالي 74 كيلو متر.

فندق مكة: يوجد في منتصف مكة المكرمة ويتميز بإطلاله بانورامية على المسجد الحرم، ويحتوي الفندق غرف بها الخدمات الرائعة للاستمتاع بإقامة مميزة ويبدأ سعر الغرفة في الليلة 425 ريال سعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد